الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى كل من لديه خطاب سفارة من البعثة السابقة .. الرجاء الدخول.

الى كل من لديه خطاب سفارة من البعثة السابقة .. الرجاء الدخول.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aboad
    aboad

مبتعث جديد New Member

aboad أستراليا

aboad , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى engineering , بجامعة university of nebraska
    • university of nebraska
    • engineering
    • ذكر
    • south austrailia, adelaide
    • السعودية
    • Mar 2006
    المزيدl

April 30th, 2006, 01:53 AM

السلام عليكم ..

أرجو من جميع من لديهم خطاب سفارة من البعثة السابقة وقدمو على الفيزا وحصلو عليها أن
    يذكرو لنا موقف الوزارة منهم .. وهل سينتظرو الى البعثات القادمة ام أنه سيصدر لهم قرار إبتعاث.

الموضوع مكرر طبعا وأرجو المعذرة منكم أخواني ولكن سبب كتابتي للموضوع أني لم أجد أحد يحمل خطاب سفارة وفيزا في الملتقى وذهب بنفسه الى الوزارة وأخبرنا بما حدث... أي أن جميع من يكتب يكتب توقعات وتصبح إشاعات طبعا .

طولت عليكم ولكن أرجو الإفادة وعن تجربة شخصية حدثت بالوزارة وماهي النتائج..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزين_كله
    عزيزي..خذها مني واسف عالتحبيط...مالك ياطويل العمر الا الابتعاث..الجاي الا اذا عندك واسطه..بس

عزيزي الزين كلة عندي سؤال بس خلني اشرح لك وضعي

بالنسبة لي انا مطلع ضمان مالي على حسابي الخاص علشان اراسل الجامعة والحمد للة

جبت قبول من المعهد والجامعة وخلصنا منها همها وبعدين سويت المقابلة بالسفارة

لامريكية في تاريخ18مارس يعني حوالي شهر ونص والحمد للة اخذت الورقة الصفرا واتصلو

عل بعد المقابلة بأسبوعين وقالولي ان الموافقة جاتك ارسل جوازك بالفيدكس بتاريخ21مايو

تقريبا باقي عشرين يوم على هالتاريخ المهم سؤالي هل لو حصلت لي واسطة هل اقدر

اطلع لي ضمان مالي من الوزارة وخطاب سفارة وقرار ابتعاث مرة وحدة في هالفترة ولا الواسطة

ماراح تنفع اذا السستم حق الوزارة مش شغال وطبعا دراستي راح تبدأ بتاريخ21 اغسطس

اجبني اللة يخليك لأني لو راح استفيد راح ادور على اي ريال سنافي يكون واصل للوزارة

ويفكني وانا انتظر جوابك بس تكون متاكد او اي واحد من الاخوان يجاوبني او حالة من حالي

خوكم عرب نبراسكا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزين_كله
    عزيزي..خذها مني واسف عالتحبيط...مالك ياطويل العمر الا الابتعاث..الجاي الا اذا عندك واسطه..بس
    شكرا لك على الرد ولكن أكرر سؤالي اللي في العنوان ... هل أنت لديك خطاب سفارة وفيزا وذهبت الى الوزارة ورفضوك ؟؟

لا تزعل مني بس الوضع لا يحتمل التأليف والإشاعات .
    7 "
  4. بالنسبة للمبتعثين للماجستيرومعهم الفيزاوالاوراق كاملة راح ياخذون قرار الابتعاث باذن الله واليوم كان مجموعة في الوزارة واخذوا ارقام للتدقيق على اوراقهم من ادارة البعثات ,وفيه منهم من اخذ قرار الابتعاث اليوم بدون واسطه اهم شيء اوراقهم مكتمله اما بالنسبه للبكالوريوس تأجل حتى 15/7 وهذا الكلام على مسؤوليتي ومتأكد منه,والله يوفق الجميع
    7 "
  5. طيب انا عندي قبول معهد وجامعه وضمان مالي من الوزاره وكذلك خطاب السفاره وقدمت على الفيزا وخلال ايام بتطلع بس ان متخوف من شي انهم مايعطوني قرار الابتعاث اخااف يعطوني التذاكر ويقولون ارفع اوراقك من الملحقيه وش الحل ياناس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.