الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص خطاب السفارة بشان المرافق ..

استفسار بخصوص خطاب السفارة بشان المرافق ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشكلتي طموحي
    مشكلتي طموحي

مبتعث مستجد Freshman Member

مشكلتي طموحي الولايات المتحدة الأمريكية

مشكلتي طموحي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى medical sciences , بجامعة ..
    • ..
    • medical sciences
    • أنثى
    • .., ...
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

January 11th, 2010, 12:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله ,,

ياجماعة الحين خطاب الضمان المالي للسفارة اللي أعرفه يكتبون فيه انهم متكفلين بالمرافق ومصاريفه

سؤالي :

أنا جبت لمرافقي قبول بشهادة بنكية , بس يوم موعد السفارة انا مامعي ضمان مالي له , هل يـُـعتبر خطاب السفارة كافي كضمان لدراسته ولا راح يرفضون انه يطلعون له فيزة طالب بهالطريقة لأنه ماله ضمان يتكفل بدراسته إلا من الملحقية بعد مانروح هناك ؟؟

باختصار :

أقدر اطلع له فيزا F1 بالاعتماد على خطاب الضمان المالي للسفارة اللي مكتوب انهم متكفلين بمصاريفه << يعني هل يعترفون انه مصاريفه تشمل دراسته ؟
  2. انتبهواااااااااا امريكا غير وكندا غيييييييييييييييييييييييييييييير..<= تعبت وانا اقوول خخخ..

كندا يعطوهم خطاب للسفاره ..
    امريكا اسماءنا انرسلت لهم ايميل..

بس السؤال هل المرافق يشمله الخطاب ..بصراحه تعبت وانا اسال مالقيت اجابتن شافيتن..

بس يااخت مشكلتي طموحي راسلي الوزاره افضل او مري عليهم ..لان السفاره لو شافت ان المرافق متكفله فيه الوزاره مااتوقع تنرفض
    فيزته ..مدعوم بقووه..

انتي متى موعدكــــــــــ؟ وهل المرافق زوجك؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم معتز
    انتبهواااااااااا امريكا غير وكندا غيييييييييييييييييييييييييييييير..<= تعبت وانا اقوول خخخ..

كندا يعطوهم خطاب للسفاره ..
    امريكا اسماءنا انرسلت لهم ايميل..

بس السؤال هل المرافق يشمله الخطاب ..بصراحه تعبت وانا اسال مالقيت اجابتن شافيتن..

بس يااخت مشكلتي طموحي راسلي الوزاره افضل او مري عليهم ..لان السفاره لو شافت ان المرافق متكفله فيه الوزاره مااتوقع تنرفض
    فيزته ..مدعوم بقووه..

انتي متى موعدكــــــــــ؟ وهل المرافق زوجك؟

أولا مااعتقد اني وصلت هالمرحلة وانا مااعرف انه فيه فرق بين امريكا وكندا خخخخخخ

ثانيا ادري انه اسماءنا انرسلت لهم ايميل وانقال لي انه خطاب السفارة يكتب فيه انه الوزارة تتكفل بالمرافق ومصاريفه ,,

أما ضمان المرافق الخاص فيه اللي يعطيه للمعهد هذا ياخذه من الملحقية هناك زي ماكلنا عارفين ,,

فسؤالي أنا لو انسألت بالسفارة عن ضمان المرافق لدراسة اللغة هل يمشوني على اساس انه الوزارة كاتبة انها تتكفل بمصاريفه ولا ماراح يعترفون بأن الدراسة من ضمن المصاريف ويصرون على ضمان مالي خاص فيه ,,

بالنسبة لسؤالك عن الموعد , موعدي بعد اسبوعين تقريبا , والمرافق ليس زوجي ولا كان طلعتله F2 وارتحت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي طموحي
    أولا مااعتقد اني وصلت هالمرحلة وانا مااعرف انه فيه فرق بين امريكا وكندا خخخخخخ

ثانيا ادري انه اسماءنا انرسلت لهم ايميل وانقال لي انه خطاب السفارة يكتب فيه انه الوزارة تتكفل بالمرافق ومصاريفه ,,

أما ضمان المرافق الخاص فيه اللي يعطيه للمعهد هذا ياخذه من الملحقية هناك زي ماكلنا عارفين ,,

فسؤالي أنا لو انسألت بالسفارة عن ضمان المرافق لدراسة اللغة هل يمشوني على اساس انه الوزارة كاتبة انها تتكفل بمصاريفه ولا ماراح يعترفون بأن الدراسة من ضمن المصاريف ويصرون على ضمان مالي خاص فيه ,,

بالنسبة لسؤالك عن الموعد , موعدي بعد اسبوعين تقريبا , والمرافق ليس زوجي ولا كان طلعتله F2 وارتحت

طيب وش فيك معصبه علي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

انا قلت المختصر المفيد (اللي اعرفه ومتاكده منه )

والاعضاء اللي ردوا عليك قبلي كانوا يقصدوا كندا!!

وماحبيت اطلع ولا ارد ....

يالله ياشيخه شكرا لنفسي خخخخخ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.