الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثين كندا والضمان المالي

مبتعثين كندا والضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5202 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شموووخ عزي
    شموووخ عزي

مبتعث جديد New Member

شموووخ عزي كندا

شموووخ عزي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى جامعي , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعي
    • أنثى
    • جده, فانكوفر
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 28th, 2010, 03:00 AM

يامبتعثين كندااااا المرحله الخامسه ارجو افادتي بخصوص الضمان المالي احد قدم على التأشيره واستلم الضمان المالي الي من الوزاره
    انا كلمت مكتب فيفا وقالو انو مو لازم بس برقم الطلب يظهر كل شي للسفاره بليز افيدوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموووخ عزي
    يامبتعثين كندااااا المرحله الخامسه ارجو افادتي بخصوص الضمان المالي احد قدم على التأشيره واستلم الضمان المالي الي من الوزاره
    انا كلمت مكتب فيفا وقالو انو مو لازم بس برقم الطلب يظهر كل شي للسفاره بليز افيدوني
    لأ .. لازم تطلعي الرياض
    او محرمك يروح ويكون معاه صوره من جواز سفرك
    وصوره من قبول معهدك
    ويكون عنده رقم طلبلك ورقم ترشيحك ويعبي ورقه
    وينتظر بعدين يسلموه ورقه اسمها الضمان المالى لغرض الفيزا
    وترفق مع الطلبات للسفاره ...

رقم الطلب كان زمان ايام المرحله الرابعه .. لكن المرحله الخامسه غير
    وبالتوفيق
    7 "
  3. انا الي متاكدة منو انو لازم من طلعة الرياض سواء انتي او محرمك عشان تاخدوا الخطاب وسمعت انويصير عن طريق ارساله عالايميل بس ماني متاكدة بس الافضل الطلعة للرياض تراه اضمن لك وموفقة ان شالله ودعواتك لنا
    7 "
  4. السلام عليكم
    عزيزتي ...لازم من الضمان المالي
    ولو تشتغلي انت على الفيزا يكون احسن
    لانه كل شيئ واضح ومفهوم
    لازم مرافقك يروح للسفارة ويحضر الضمان المالي
    ولازم ترفقيه مع اوراقك لطلب الفيزا
    واتمنالك التوفيق
    7 "
  5. اختي بالنسبة لي انا ارسلت الأوراق المطلوبه عن طريق الإيميل وبعدها بيومين بلغوني ان خطاب الضمان المالي صدر وعلي اروح اللوزارة واستلمه وارسلت شخص استلمه بالنيابة عني وكان معاه صورة من جواز سفري انا والمرافق وقبول المعهد بس وعبى ورقة وبعدين سلموه الضمان عشان اراسل بيه السفارة ...
    شوفي مافي ورقة رسمية تصدر من الوزارة يتم إرسالها بالإيميل ,,,, الإيميل مخصص للطلبة عشان هم يرسلو اوراقهم للوزارة لكن اي ورقة رسمية تصدر من الوزارة مثل الضمان المالي او قرار الإبتعاث او أمر الإركاب لالالالالالالالالالازم تستلميها من الوزارة بالرياض
    ممكن ترسلي اي احد مو ضروري محرمك .. انا راح صديق بابا استلم الضمان المالي حقي عادي ترا الله يوفقنا اجمعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.