الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما هو الضمان المالي

ما هو الضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الأخ أبو عمر
    تحية طيبه وأشكرك على هالموضوع

عندي سؤال أتمنى تجاوبني عليه.
    اللي بيروح يدرس على حسابة الخاص في أمريكا هل يقدم للسفارة كشف حساب 3 شهور أو 6 شهور والا ضمان مالي؟
    وإذا كان ضمان مالي هل الضمان المالي هو شهادة تبيين أن الشخص عنده رصيد يغطي مصاريف دراستة ومعيشتة هناك ؟
    و إذا أعطاني البنك ضمان مالي هل يجمدون حسابي . والا أقدر أسحب منه أي وقت بعد ما آخذ شهادة الضمان المالي؟

أتمنى أنك تكون فهمتني !

وشكراً لك مقدماً.
    7 "
  2. الأخ عمر
    انا عندي استفسار
    انا رايح ادرس على حسابي الخاص
    وحساب الوالد مايغطي كيف اجيب ضمان مالي من البنك يعني من غير كشف الحساب ولا كيف

علما بان الولد عندو مؤسسة اقدر اجيب كشف الحساب وورقة تثبت ان للوالد دخل اخر غير الراتب مثلا؟

وسؤال ثاني اقدر اجيب كشف حساب قريبي علما بان لقب العائلة مو واحد

اتمنى تجاوبني لاني بجد ضايع وشايل هم وراح ادعي لك دعوة في ظهر الغيب
    شكرا
    7 "
  3. مشكور والله فكيت ازمه لي
    بس عندي سؤال انا ابروح لامريكا بعد شهر ونص وعلى حساب الوزاره بس مامعي ضمان مالي بس هم ارسلوا ضمان مالي للسفاره سؤالي الله يخليك كيف هل لازم تكون معي ورقه الضمان اولا لاني ما قد شفتها .
    7 "
  4. ياشباب الي يقدر يفيدني في موضوعي انا اصدر لي من الوزارة for adission purposes only canada لكن بدون قرار ابتعاث قالوا لي اوصل لكندا وارسل ختم الدخول واوراق ثانيه ويتم اصدار قرار الابتعاث لك السؤال انا تاخر علي القرار وانا من ضحايا جلسة 169 هل الوزاره تتكفل بدفع تكاليف دراسة المعهد لا ان الملحقيه رفضت التسديد ويقولون لي انت غير مبتعث الان
    افيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــدوني
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.