الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما هو الضمان المالي

ما هو الضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [FONT="DecoType Naskh Variants"]
    السلام عليكم ..

اول شي احب اشكرصآآحب آلموضوع على جهووده آلمبذولهـ

وثآني شي ..

انا عندي اساله ..

انا الحين راسلت المعهد في بريطانيا وجاني القبول منهم .. والمده 21 اسبوع .. ابي اطلع فيزا للمده هذه .. علماً بأني نزلت استماره حقت الفيزا .. بس احترت بين ... أستماره آلآكاديميه زآئر .. وبين .. آستمآره طالب زآئر .. وعلى فكره الدراسه راح تكون على حسابي الخاص ..

وابي الشروط اللازمه لاستخراج فيزا بريطانيه .. وانا سمعت ان فيه ضمان مالي .. بس ما اعرف كم الضمان المااالي .. وموعد المقابله في 27 / 7 / 2009م ..

واللي عنده خلفيه اكثر عن الاموور هذي يضيفني على هذا الايميل

r g i g - a l m s h a 3 r @ h o t m a i l . c o m و آسمي آحمد .. وهذا رقمي 0505799375

تكفوون آللي عنده معلومات لايبخل علي .. لاني بجد محتااج لها .. لان مابقى شي على الموعد .. وانا توني ماطلعت فيزا ..

دمتم برعآيه آلرحمن
    [/font]
    7 "
  2. السلام عليكم

حسب علمي أنا أن الضمان المالي ما يرسل إلا بعد إنتهاء الملتقايات في جميع المناطق .... !!

لكن أمس الساعة 9 مساء بالضبط وصلتني رسالة عنوانها الضمان المالي , فتحتها لقيت ملف pdf مرفق وطلع هالملف هو الضمان المالي , مختم وموقع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني الحين خلاص ابدأ اسجل في المعاهد ولا شلون !!!

ا
    7 "
  3. كل الشكر استاذي الفاضل على طرحك للموضوع

انا حاليا افكر بدراسه على حسابي الخاص كشف حساب البنك الي راح يطلبونه لازم يكون متوفر فيه مبلغ يتم التحديد من قبلهم معين ؟ مثلا واذا ماكان متوفر فيه مبلغ معين هل يستطيع ولي امر الطالب ان يكتب رساله بتحمله لتكلفة الدراسه ؟
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.