الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدووووني الله يخليكم مافي وقت

ساعدووووني الله يخليكم مافي وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4971 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امووونه2003
    امووونه2003

مبتعث مستجد Freshman Member

امووونه2003 الولايات المتحدة الأمريكية

امووونه2003 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة non
    • non
    • ---
    • أنثى
    • الدمام, non
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

August 19th, 2010, 08:21 AM

صباح الخير...انا مبتعثة وموعدي في قنصلية الظهران الاسبوع الجاي ..وابغى اعرف اذا السقارة عندها خبر عني ولا لأ,,يعني عشان الضمان المالي كيف اتأكد انه وصل للملحقية..طبعا كثيييير قالو ارسلي ايميل للأستاذه نصرة العفنان..وطبعا ارسلت مليون ايميل بس ماعرف الايميل بيرجعلي تاني...ومافي رد...المهم,انا من جده يعني اذا في امكانية ارسل احد للوزارة في الرياض ارسله لمين وايش الخطوات الي يتبعها...ساعدوني الله يرضى عليكم...انا تعبت من كتر ماأعمل بحث واقرأ مواضيع ومافي إجابة تشفي..انا في انتظار ردودكم تكفون
  2. اهلين أختي

قرأت هنا في موضوع مشاركة لآحد الآعضاء يقول أنه راح الوزارة اللي في حي الغدير الرياض وقابل موظف أسمه هذال العتيبي وقاله عن رقم مجموعته

أنتي أول شيء قبل لاترسلين أحد للوزارة .. أتصلي على الوزارة في الرياض وقولي لهم أبغى أعرف رقم مجموعتي عشان السفارة

يمكن إن شاءلله يجاوبونك أنتي في أي مجموعة .. وعقبالي إن شاءلله من بعدكم أقدم على الفيزا الآمريكية إن شاءلله والله يسهل يارب ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.