الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا الاستراليه السياحيه لمرافقي اخوي وكشف الحساب

الفيزا الاستراليه السياحيه لمرافقي اخوي وكشف الحساب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4474 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bosha84
    Bosha84

مبتعث جديد New Member

Bosha84 أستراليا

Bosha84 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى radiolgy , بجامعة QUT
    • QUT
    • radiolgy
    • أنثى
    • brisben, queensland
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 27th, 2012, 01:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي كم استفسار يااخواني رجائا افيدوني جزاكم الله خير

- انا ضماني المالي من الوزاره للسفاره باسمي واسم اخوي بس لانه مو زوج ولا ابن ماحيكون ضمانه المالي معايا فلازم له ضمان مالي لوحده
    عشان ياخذ فيزا سياحيه لمده ثلاث شهور المهم بس شرطو علي يكون له كشف حساب بنك ويكون حسابه في البنك اكثر من 50 الف ريال طبعا بعمليات الكامله للثلاث الشهور الاخيره اخوي موظف وعنده راتب بس ماعنده رصيد في البنك مره

ايش الحل ينفع اسوي كشف حساب باسمي بدل عنه بالعمليات الثلاث شهور الاخيره وفيها المبلغ المطلوب ؟ هل يمشوها به الحاله ؟
    وهل في خيار عند الطلب يفيد بالشخص الي حيتكفل بمصاريقه ينفع احط اسمي خاصه اني حرفق كشف حسابي معاه ولالا؟

ولا اجيب شهاده بنكيه تفيد بحسابي في البنك واكتب فيها اني حتكفل بمصاريف اخوي خلال هالفتره افيدوني رجائا ايش الطريقه الاحسن والاسلم وجزاكم الله خير
  2. السلام عليكم ...

حقيقة انا بقول تجربتي ...

انا اخذت فيزاء سياحية الي 2014 والصراحة ما قدمت والا ورقة من اللي قلتيها ...

اللي سويته فقط عبيت الابلكيشن اون لاين ... حتى ما رفعت لهم لا صورة جواز ولا حتي كشف حساب ... وحاليا انا في استراليا...

والي كان مطلوب مني تذكرة عودة فقط خلال 90 يوم

لكن عموما للاحتياط : تقدري تصدري شهادة بنكية له وهي تفي بالغرض ...

للعلم انا مقدم علي فيزاء ETA ما اعرف عن التقديم عن طريق المكاتب هل تغير شيء لانه سابقا كان المطلوب فقط
    1- جواز السفر، باقي على انتهائه اكثر من 6 اشهر، وصوره منه
    2- صورة شمسية واحدة
    3- شيك مصدق بمبلغ 380 درهم إماراتي بأسم VFS (GCC) LLC
    الشيك يصدر من جميع البنوك عدا بنك الراجحى
    4- تعبئة الاستمارة الخاصة بالفيزا السياحية
    وترسل عن طريق ارمكس
    7 "
  3. هلا عزيزتي ،

مين طلب منكم هذا الطلب الغريب ..؟
    الفيزا السياحية ما تحتاج كشف حساب .. و قريب قدمت عليها .. و زي ما قال الأخ سهالة ..
    ابلكيشن تعبيه ، كل اللي حتكتبيه بيانات اساسية و سبب الزيارة و تدفعي رسوم التقديم و بس ..
    و ممكن بعد ساعتين تلاقي الفيزا صدرت ..

موفقه أختي و اذا عندك اي سؤال انا حاضرة :]
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.