الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن الضمان المالي....ضروري

سؤال عن الضمان المالي....ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشانز
    الشانز

مبتعث مستجد Freshman Member

الشانز الولايات المتحدة الأمريكية

الشانز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • MBA
    • ذكر
    • DC, DC
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

June 3rd, 2008, 08:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اخواني عندي سؤال عن الضمان المالي لاني باروح بريطانيا علشان ادرس على حسابي الخاص

بعدين انضم للبعثه ادرس لغة وماستر في بريطانيا..

سؤالي: ماهو الضمان المالي يعني لو اروح السفارة البريطانيه علشان اطلع فيزا ماهي اجرائات الضمان المالي..

ولكم مني جزيل الشكر والامتنان.
  2. الضمان المالي هو اثبات ان عندك الامكانيه لدفع مصاريف الدراسه والاقامه في بريطانيا اي بمعنى واضح ان لو بعثتك على حساب الوزاره سوف تعطيك الوزاره خطاب للسفاره بانها تتحمل كامل مصاريف خلال اقامتك في بريطانيا او اذا كان على حسابك الخاص تجيب كشف حساب من البنك باسمك ويوجدفيه مبلغ مالي يغطي تكاليف الدراسه والاقامه او اذا كان على حساب قريب لك او صديق تجيب خطاب من الشخص نفسه موجه للسفاره البريطانيه وكشف حساب يغطي تكاليف الدراسه واذا تبي ضمان مالي انا مستعد .... ارسل لي رساله على الخاص وابشر
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    بالنسبه لي انا احمل دبلوم وتقفلت في وجهي كل محاولات البعثه قتبقى امامي خيار واحد وهو الدراسه على حسابي الخاص ومن ثم الالتحاق كما ارشدوني في الوزاره ولكن الصدمه اني بعد ماجمعت مبلغ المعهد والسكن ماقدرت اجيب الضمان المالي عشان الفيزاا ياليييييت لو تقدر تفزعلي يابوسعد او تدلني اكون لك من الشاااكرين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.