الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبـه لـ الشهاده البنكيـه و كـشف الحساب ,, !! :(

بالنسبـه لـ الشهاده البنكيـه و كـشف الحساب ,, !! :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5679 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Az!z
    Az!z

مبتعث مميز Characteristical Member

Az!z الولايات المتحدة الأمريكية

Az!z , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية
    • غير معرف
    • غير معرف
    • ذكر
    • غير معرف
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

October 8th, 2008, 09:37 PM

الســلام عليكـم والرحمـه ,,

هـلا يا خوااان ,, انــا قبـل شهريـن طلعـت شهاده بنكيــه بــ اسمـي والآن هـي فـ امريـكا لـ اجراء قبووول الجامعه ,, // وقبـول المعهد حاليــا معـي ,,

وقـبل فتـره طلعـت كشـف حســاب ولكــنه ليـس بذاك الحساب القووي !! لأنه ما فـ الا مبـلغ بسيط ودخلـت فيـها 100 الـف وطلعـتها بعد يوم ,, !!

وبعـد كم يوووم ان شاء الله بطلـع كشــف حســاب مـن عمــي _(( لأن الوالد متـوفي ,,

المـهم رحـت ودخلـت عـند رئيــس الفرع وقلتله انـ ابي اطلـع شهاده بنكيـه وكشف حساب (( على حساب عمي )) قالـي بطلــعلك كشف حسـاب وهو ما يحتاجه السفـاره لأن الشهاده نفسها لا ويقوول بعد كشف الحسـاب افضل لأن الشهاده يمكن تدخل 100 الف فـ نفس الوقت وتطلعها على طوول اما الكشـف فإنه يووضح كيــفيـه سيــر الفلوووس ووضعها الحالي وقالي رووح وتوكل علـى الله وخذها منـي هذا هو المطلووب وانــا محتــااااار مدري وش اسووي ؟ !!

(( وعـلى فكــره عنـدي صوره من الشهاده البنكيـه القديمه اللي فـ امريكا // اخذها معـي ولا اصور معها واقطها ,,

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!
  2. الله يوفقك .. اخوي وعقبال ماتطلع الفيزاا

أخوي ترى مافهمت مرره كلامك .. عندي الاستيعاب بطيء شوي تحملني ..

اخوي الحين فيه فرق بين الضمان المالي اللي للمعهد والضمان حق السفاره..؟

وهل الاثنين لازم يكونون بإسمي .. او اسم الوالد مهيب مشكله ...

دمت بود .. ولااراك الله مكروه فيه ولد او بدن او مال ..
    7 "
  3. السلام عليكم

كيف حالك اخوي ؟؟

انا والله منب بعيد عنك !!! انا السراحه زي موضوعك ، بس انت بشرنا عنك وش صار عليك يوم رحت للسفاره ؟؟؟
    هل سألوك عن الشهاده البنكيه القديمه ؟؟؟
    اذا كان الجواب نعم !!!!
    هل طلبو شهاده بنكيه جديدة ولا طلبو صور من القديمه ولا طلبو كشف حساب قديم وبس ؟؟؟

مع العلم ان كشف حسابي انا مطلعه مثلك من زمان ؟؟
    يعني لا طلبو كشف الحساب !! هل لازم يكون جديد ( طازج ) ولا اجيبلهم كشف الحساب القديم الي طلعته يوم اصدرت الشهادة البنكيه ؟؟؟

داري اني كثرت الكلام عليك !!!
    بس بودي اني استفيد منك ومن تجربتك ويستفيدون الي مثلي ؟؟

الله يجزاك الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.