الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب التأجيل مرفوض :(

طلب التأجيل مرفوض :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5482 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية avicenna
    avicenna

مبتعث مستجد Freshman Member

avicenna غير معرف

avicenna , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى Technical Support , بجامعة King Saud University
    • King Saud University
    • Technical Support
    • أنثى
    • Garden City, انشاء الله على NY قريبا
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

April 21st, 2009, 10:35 AM

السلام عليكم

كيفكم شباب وصبايا... ان شاء الله بس اموركم متسهله وماشيه
    يغيت اسألكم بخصوص تأجيل اصدار القرار للمرحلة الرابعه
    انا عارفه منكم بالمنتدى ان اخر موعد لاصدار قرار البتعاث بشهر 6 يعني مابقي عليه شيء..

بالنسبه لحالتي المكركبه، لسه مااصدرت فيزا المرافق. (لسه حتى ماحجزت موعد بالسفاره)
    حصلت ظروف مفاجئة عائليه (وفاة) + مرافقي يعد لزواجه ومستحيل حتى لو اصدرت الفيزا انه يسافر معي الان

تقدمت بطلب تأجيل اصدار القرار ورسلت الخطاب الى الايميل: aasma at mohe.gov.sa

عادة على حسب معلوماتي مفترض يردو عليك خلال 24 ساعه ويعطوك رقم المعامله تشيك عليها بعد انتهاء اللجنه من مناقشه الطلب.
    على العموم، أنا تم الرد علي بنفس اللحظه وقوبل طلبي بالرد
    التأجيل ليس هناك تأجيل وعليك إنهاء أجراءات السفر في أسرع وقت ممكن ماعدا في أن السفارة الامريكية رفضت فيزا المرافق مع ارفاق خطاب من السفار كاثبات على الرفض

ياناس مااحس انهم حتى عبروني،،، من حقي التأجيل او مناقشه وضعي على الاقل

ياريت تعطوني طريقه او احد مسؤول مباشر بامكاني اني اكلمه بدل ماارسل الخطاب على ايميل غير مباشر ويطنشوني
  2. السلام عليكم...

اختي... موضوعك بسيط ان شاء الله وما عليك من الايميل ...

اول شي إذا اصدرتي قرار الابتعاث لازم تخلي الوالد او اخوك وانا افضل احد يكون كبير في السن ( يقدرو كبار السن وينحرجوا منهم في الوزاره ) ويقابل الدكتور ناصر الفوزان .. الدكتور ينزل في الصاله لمقابلة المراجعين في مبنى الوزاره اللي في حي الغدير يوميآ من الساعه 11 الى 12 وإذا مو موجود ينزل دكتور ثاني وعنده صلاحيه ... انا قابلت الدكتور عمر المفدى الله يجزاه كل خير ووافق يمدد قرار ابتعاث زوجتي شهر حسب طلبي .

اما اذا انتي ما اخذتي قرار الابتعاث يعني لازلتي مرشحه للبعثه يعني لازم تقابلوا الدكتور ماجد الحربي مدير البرنامج وبصراحه انسان متفهم ...

تحياتي..
    7 "
  3. وعليكم السلام
    أنا لسه مااصدرت القرار بما ان فيزة اخوي لسه مابعد طلعت..
    مااعتقد الوالد أو اخوي بامكانهم انهم يروحو الوزارة (عندهم التزامات حاليا واحنا من أهل الشرقيه)

يعني رايك احاول اكلم الدكتور ماجد الحربي؟
    طيب أحد عنده رقمه؟
    7 "
  4. اختي ...

مادامك مابعد اصدرتي قرار الابتعاث يعني لازم تكلموا الدكتور ماجد... القرار في يده ..
    نصيحه لك لازم احد من طرفك يروح ويقابله ويشرح له الوضع كما هو... ماينفع بالتلفون لازم مقابله شخصيه عشان يحس انك فعلأ تبغي البعثه مو بس تبغي التأجيل...

اختي انا بعد من الشرقيه ورحت كم مره وخليها على الله .. لازم فيه تضحيه شوي عشان لا تروح البعثه عليكي...

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.