الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرار الإبتعاث لطلاب ألمانيا ....

قرار الإبتعاث لطلاب ألمانيا ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ENG_CJR
    ENG_CJR

مبتعث مستجد Freshman Member

ENG_CJR غير معرف

ENG_CJR , تخصصى Student , بجامعة Studienkolleg
    • Studienkolleg
    • Student
    • غير معرف
    • Heidelberg, Baden Württemberg
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

November 12th, 2006, 09:41 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى إخواني أعضاء ملتقى مبتعث السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

كما يعرف الأغلبية منكم انه ولله الحمد ان قرارات الإبتعاث صدرت كما هو مبين في موقع الوزارة ..

وعلشان كذا ياطويلين العمر والسلامة رحت للوزارة يوم السبت ...
    ودخلت على الإستاذ هشام وانا نافخ صدري قلت له إستاذ هشام قرأت في الموقع ان قرارات الإبتعاث نزلت ولله الحمد .. وحبيت اسألك متى أقدر أستلمها ..
    قال الأخ هشام بالفم الملينان القرارت ماراح تستلمونها إلا بعد أسبوع أو عشرة أيام ...
    قلت له طيب استاذ هشام يعني انشالله بعد هالمدة أرجع لكم وألاقي اوراقي كلها جاهزة قال إنشالله ... على العموم أخواني انا انسان صرت ما أستغرب اي شي من الوزارة من تأخير أو مواعيد لكم عليها ...
    المهم قلت ياولد مادام ماعندك شي ليش ما تجلس توطوط في الوزارة وتشوف وش الأخبار رحت للغرفة اللي جنب هشام وأشوف كومة أوراق أتوقع فوق الثلاثمئة ورقة ...
    جلست ادردش مع الموظف شوي قال لي هاذي هي قرارات الإبتعاث باقي عليها بس توقيع مدير البعثات ونسلمها لكم ...

طلعت من عندة ومازال مسلسل الوطوطه مستمر .. وأطلع لمكتب الطيار واسئلة عن موعد رحلة طلاب ألمانيا قال لي الرحلة يوم الجمعة ليلة السبت الساعة الواحدة صباحاً وعلى الخطوط الألمانية .....

وهذي هي آآآخر الأخبار من مراسلكم
    ENG_CJR
    يا انا ياهم ناشب لهم ناشب إلين أسافر ...
    الله يكتب لي الخير في هالبعثة ويكتب لأخواني الطلاب ....

دعواتكم
    لمراسلكم ....
  2. انتوا تآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمــــرون أمر كم عندنا من ملتقى إسمه مبتعث ...
    وبالنسبة للخبر اللي يفرح زي ماقلت لكم أنتظروني أيام قليلة وبإذن الله انزل لكم الموضوع اللي يفرح القلب .....

والله اخوي زورو موضوع وقت السفره الشكوى لله بس نصيحتي لكم اخواني لا أوصيكم عليكم بالنوم قبل الرحلة لأن الواحد منا مايدري وش الظروف اللي راح تواجهه عند الوصول ..
    أقلها نرتاح من موضوع النوم ويكون آخر همنا ....

تقبلوا تحياتي ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.