الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوووع مهم بليززززز ساعدوني

موضوووع مهم بليززززز ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيزيائيه
    فيزيائيه

مبتعث مستجد Freshman Member

فيزيائيه كندا

فيزيائيه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادرس لغه , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • ادرس لغه
    • أنثى
    • فانكوفر, بريتش كولومبيا
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

May 31st, 2009, 09:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير على الجميع

انا بقولكم حكايتي وابغى رايكم ضروري الله يوفقكم

رحت اليوم للوزاره وابغى اعتذر عن البعثه قالوا لي كملي اجراءات البعثه وكتبت تعهد اني اخلص اوراقي قبل

المرحله ما تنتهي وانه مو اكيد راح تقفل في 6 قلت للموظفه ما اقدر اقدم على المرحله الخامسه قالت احتمال كبير

يغيروا الشروط وما تنقبلي

ابغى اخذ رايكم زوجي موظف حكومي في الصحه هل يمديني اخلص الاوراق واطلع الفيزا قبل ما تنتهي المرحله الرابعه

يعني اطلع قرار الابتعاث او الموضوع صعب ويحتاج وقت مره انا مبتعثه لكندا

الله يوفقكم ساعدوووووني والله محتاره حتى قبولي انتهى وبروح لمكتب ايجيك اسوي قبول لي ولزوجي جديد

ياليت تنصحوني ايش اسوي ارجع الرياض اقدم العذر او اكمل
  2. توكلي على الله وكملي الإجراءات وهم قالوا لك كملي و إن شاء الله الله يسهل عليك وتطلعي قرار الابتعاث

وعصفور في اليد خير من عشرة فوق السطح

وزي ما قالوا لك يمكن تتغير الشروط وما تنقبلي

الله يوفقك ويسهل عليك وعلينا يا رب يا كريم

^^!!
    7 "
  3. شوفي عيوني في طلاب من المرحلة الثالثه توهم سافروا
    أنا من راي تكملين أجراءاتك , خلي المكتب يجيب لك قبول وروحي طلعي الفيزه وانمي وأرتاحي (ههههههه) لأن الفيزه صارت تطول ,وهذا في صالحك والوزاره ماتقدر تقلك شي مدام التأخير في الفيزه حتى لو طلعت بعد سنة بأذن الله ماتنلغي بعثتك.
    والمرحلة الخامسة بصراحة مو مضمونة كل مره يغيرون الشروط ويعقدونها وفي عدد من الطلاب أنقبلو في المرحلة 3 وماكملو أوراقهم ويوم قدمو هذي المرحلة أنقبلو مبدئين وتم التدقيق في ورقهم وبعد كذا تم رفضهم لأنهم كانو مقبولين في المرحلة اللي قبلها.
    طولت عليك الكلام لكن نصيحة مني لاتضيعين الفرصة من يدك

الله يوفقك ويختار لك الخيرة الطيبة قولي (أمين)
    7 "
  4. رأيي تكملين اجراءاتك يعني يبيلك شهر وشوي على بال ماتجيبين القبول تبع المعهد والفيزا لك ولزوجك
    واهم شي تتواصلين مع الموظفات وتبلغينهم انك بانتظار الاجراءات لانهم راسلين مسج اي احد متعثر يتواصل معنا
    ولاتنسين انك بعد ماتطلعين القرار عندك فرصة 3 شهور

الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.