الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امر الاركاب والتذاكر

امر الاركاب والتذاكر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5361 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nimr
    nimr

مبتعث مستجد Freshman Member

nimr الولايات المتحدة الأمريكية

nimr , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طبيب اسنان , بجامعة جامعة بنسلفينيا
    • جامعة بنسلفينيا
    • طبيب اسنان
    • ذكر
    • فيلاديلفيا, ابها
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2008
    المزيدl

August 16th, 2009, 11:54 AM

احبتي الكرام ,
    الان بعد استلام الفيزا باذن الله هل اسافر للرياض للوزاره الي في الغدير واخذ امر الاركاب واسوي الحجز والتذاكر من مكتب الطيار الي عندهم وكم تاخذ الشغله هذي وقت
    وهل ممكن اني ارسل الجوزات للوزاره بالبريد او لاحد الزملاء في الرياض وبعد صدور امر الاركاب اسوي التذاكر من مكتب الطيار الي في ابها
    افيدوني الله يبلغكم رمضان وانتم بصحه وعافيه
  2. اهلين اخو بعد ماتاخذ الفيزا خذ قبول معك من احد الجامعات او معهد ورح للوزارة انت احسن وقلهم ابي امر اركاب
    كم يستغرق انت وواسطتك لكن انصحك نصحيه اذا امورك الماديه مومره حلوه لا تطلع من السعوديه الا معك قرار الابتعاث لن حصولك على امر الاركاب لا يعني انك طالب مبتعث

اما بخصوص التذاكر تروح لمكتب الطيار الى بالوزارة وتقول لهم انا ابي اقص التذاكر من ابها يعطونك رقم تاخذ الرقم واذا رحت الى ابها تعطيهم الرقم ويقصون لك التذاكر
    للمعلوميه التذاكر اذا قصيتها خلاص مايمديك تعدل عليها او تاخرها او تقدمها
    اتمنى اني اكون افدتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة العالمي
    اهلين اخو بعد ماتاخذ الفيزا خذ قبول معك من احد الجامعات او معهد ورح للوزارة انت احسن وقلهم ابي امر اركاب
    كم يستغرق انت وواسطتك لكن انصحك نصحيه اذا امورك الماديه مومره حلوه لا تطلع من السعوديه الا معك قرار الابتعاث لن حصولك على امر الاركاب لا يعني انك طالب مبتعث

اما بخصوص التذاكر تروح لمكتب الطيار الى بالوزارة وتقول لهم انا ابي اقص التذاكر من ابها يعطونك رقم تاخذ الرقم واذا رحت الى ابها تعطيهم الرقم ويقصون لك التذاكر
    للمعلوميه التذاكر اذا قصيتها خلاص مايمديك تعدل عليها او تاخرها او تقدمها
    اتمنى اني اكون افدتك
    الله يجزاك خير اخي الكريم
    انا معي قبول جامعه واصلا عندي ضمان مالي من منح الملك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.