الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حصلت قرار الإبتعاث وانا كنت على حسابي الخاص (إلحاق) وش اسوي؟!

حصلت قرار الإبتعاث وانا كنت على حسابي الخاص (إلحاق) وش اسوي؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5241 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Omar Almadhi
    Omar Almadhi

مبتعث جديد New Member

Omar Almadhi الولايات المتحدة الأمريكية

Omar Almadhi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Visual Communication , بجامعة IUPUI
    • IUPUI
    • Visual Communication
    • ذكر
    • Indianapolis, Indiana
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

December 13th, 2009, 12:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله

شباب لاهنتو بغيت فزعتكم, صراحة مدري وش اسوي لأني من جد تحطمت بما فيه الكفاية من جيت لأمريكا من قبل حكومتنا الله يخليها لنا ومرمطونا لين ماقلنا بس.

في البداية انا لما خلصت كل اوراقي في السعودية وقصيت التيكت, قالولي ماتاخذ قرار الإبتعاث حقك لين توصل لأمريكا وتحصل الختم من الإمغريشن وختم الخروج ووو ألخ

سويت كل ذا وبالأخير قالوا ان اوراقك فيها مشكلة!! انا صراحة انجنيت لأني ماكنت مستعد ماليا ابدا! بعدها مشيت نفسي وانا اتدهور من اسبوع لـ ثاني علشان ادور طريقة التحق فيها ومافيه احد في الدنيا مافزعته خلال الـ 3 شهور اللي انا فيها في امريكا (واشنطن, سياتل)

المهم, اليوم وصلني قرار الإبتعاث حقي والحمد لله والشكر على اللي صار حتى الآن, لكن وش اسوي في الخطاب هذا؟ اقصد الورقة وصلت لي اونلاين من عمي.. يعني الرسالة الأساسية عند عمي في السعودية!

فوق هذا كله من اللي فهمته انهم يبوني اوصلها للملحقية. هل لازم اروح شخصيا للملحقية في واشنطن دي سي؟ وإلا اخلي عمي يرسلها بالـ FedEx لهم مباشرة؟ وإلا وش اسوي اصلا؟ ماني فاهم شي ولا ودي اسوي خطوة غلط واتندم عليها زي كل المشاكل اللي صارت لي مسبقا من اوراق الحكومة.

لذا, اتمنى احد يساعدني في الإجراءات هذي.

" مقتبس من القرار "
    على الجهات المختصة إنفاذه وأصله إلى الملحق الثقافي في (أمريكا) لإكمال اللازم وإبلاغ المبتعث بذلك وافادتنا عن تاريخ بدء الصرف عليه حسب المتبع, أو الإفادة في حالة عدم التمكن من الصرف عليه

يعني ايش؟ انا اوصلها او هم يوصلونها وإلا ايش؟
  2. ياخوي والله ماعندي معلومات راح تفيدك واتمنى الشباب والصبايا يقدرون يساعدونك

بس انا عندي سؤال الله لا يهينك ولد خالتي يبي يطلع على حسابه امريكا وانا اسمع انه في الحاق من السعوديه قبل لايروح لامريكا ممكن تعلم كيف ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.