الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو افادتي ...

ارجو افادتي ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5230 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المستكشف779
    المستكشف779

مبتعث مستجد Freshman Member

المستكشف779 الإمارات العربية المتحدة

المستكشف779 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى حاسب , بجامعة الفلس
    • الفلس
    • حاسب
    • ذكر
    • حائل, حائل
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 31st, 2009, 03:11 PM

السلام عليكم

يا اخوان انا قدمت اوراقي على معهد انتظر قبول المعهد

ابي اول ماياصل القبول اضمه للبعثه يعني اطلع مبتعث ماهو على حسابي كيف الطريقة

يعني لا اخذت القبول اروح لسفارة علشان التأشيرة اخراجه بعدها اروح للوزارة علشان قرار الابتعاث اخذ ولا كيف الطريقة

ابي يعني اطلع مبتعث ماعلي شي
  2. السلام عليكم ,,,
    كيف حالك اخوي والله شوف انا بجوبك بكل صدق اولا اذا بتروح بريطانيا انسى انك تبي تنظم للبعثة لو ايش لانه الاوضاع هناك تعبانة او اذا بتروح امريكا انا من عندي اضمن لك بالكثير بالكثير مررررة واجد شهر وتنظم للبعثة وامرك ماشية وتصير طالب مبتعث وحتى اذا رحت لامريكا الملحقية هناك تعطيك ضمان مالي للمعهد والمكافئة تنزلك بعد شهر انا اعرف واحد قبل يومين سافر واشنطن وراح للملحقية وعطوة ضمان مالي للمعهد ومشة امورة وقالولة افتح حساب في اي بنك وراسل اوراقلك لنا عشان تنزلك المكافئة وعلى فكرة هو جايب القبول على حسابة والفيزة على حسابة وتسهلت امورة ولله الحمد وواللي كاتبة الله بيصير انا اتكلم معك على اللي اشوفه بريطانيا لاتفكر فبها ابدا واذا تبي تطمن مرة حاول اقل شي تطلع خطاب سفارة من الوزارة للسفارة الامريكية وصدقني بعد تيسير من الله راح تتسهل امرك وعلى طول تصير طالب مبتعث ,,
    بس انت ادعلي ان الله يسهل اموري اللهم امين واخواني المسلمين ,,,,
    اتمنى اني عطيتك جواب شافي و كافي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.