الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أمر اركاب المرافق ... ما المطلوب الله يوفقكم تفيدوني

أمر اركاب المرافق ... ما المطلوب الله يوفقكم تفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5149 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية p.love
    p.love

مبتعث مستجد Freshman Member

p.love الولايات المتحدة الأمريكية

p.love , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى E-commerce , بجامعة University of Denver
    • University of Denver
    • E-commerce
    • ذكر
    • Denver, colorado
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

February 21st, 2010, 06:38 PM

أنا مبتعث والان في امريكا ... أرغب باستخراج امر اركاب لزوجتي وأبنائي فما الاوراق المطلوبة وهل للمرافقين قرار ابتعاث ولا يكفي قراري .. علما كلمت الملحقية بواشنطن وقالوا لي امر اركاب مرافقيك تأخذه من الوزارة بالرياض... الله يجزاكم الجنة تفيدوني ما عندي وقت
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة p.love
    أنا مبتعث والان في امريكا ... أرغب باستخراج امر اركاب لزوجتي وأبنائي فما الاوراق المطلوبة وهل للمرافقين قرار ابتعاث ولا يكفي قراري .. علما كلمت الملحقية بواشنطن وقالوا لي امر اركاب مرافقيك تأخذه من الوزارة بالرياض... الله يجزاكم الجنة تفيدوني ما عندي وقت

أنت إذا حصلت على قرار الإبتعاث
    بيطلبون منك
    صورته
    وأصل جوازك والمرافقين وصور
    وصور للتأشيرة
    وصورة بطاقتك وكرت العائلة
    وتعبي نموذج وتذكر معاك المرافقين

ويصدرون أمر الإركاب وتروح للطيار وتعطيه أمر الإركاب وكذلك الجوازات
    ويعطيك التذاكر

هذي حسب معلوماتي
    7 "
  3. الله يعطيك العافية ... ايه انا سويت كذا اول بس انا الان في امريكا وابي أطلع امر اركاب لزوجتي المشكلة عندي 10 ايام فقط اجازة وحجزت على السعودية 24 مارس ابي اطلع لهم تذاكر قبل ما ارجع السعودية ... الله يعرف الله يجزاه خير يفيدني الوقت مو بصالحي
    7 "
  4. مرحبا جميعا
    انا من طالبات المرحلة الخامسة وطلعت الفيزا ايش الاوراق الي المفروض اجهزها عشان قرار الابتعاث وامر الاركاب
    وانا من جدة ينفع اخويا المحرم ليا يروح عني
    الله يسعدكم بس لو احد يكتب الخطوات وينزل الاوراق الي المفروض ناخدها لنا وللمحرم يرحمنا
    بليز جاوبوني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.