الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل من معين يطمنني

هل من معين يطمنني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5145 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد آل دريس
    محمد آل دريس

مبتعث جديد New Member

محمد آل دريس الولايات المتحدة الأمريكية

محمد آل دريس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Safety Science , بجامعة Embry-Riddle Universit
    • Embry-Riddle Universit
    • Safety Science
    • ذكر
    • Florida,, Daytonabeach
    • أستراليا
    • Oct 2009
    المزيدl

March 25th, 2010, 03:52 PM

يـــــاجماعة:بكل بســــاطة انا طـــالب على حسابي الخاص وإبتديت دراستي الجامعية في جامعة فكتوريا ملبورن هذا السمستر،ايش حصل؟؟حصلتي لي بعض التعثرات في الجامعة وقررت اني احذف السمستر.بعد كذا،جتني البعثة،ولكن انا لازم ارجع السعودية لأني حذفت السمتسر.تواصلت على المشرف،قال لي تواصل مع الشؤون الفنية ،الشؤون الفنية قالو لي،لازم تقدم خطاب وتجيب قبول عشان يرسولها لرياض ويشوفو حالتي،مع اني صدر لي قرار ابتعاث من قبل ولكن القرار ينتهي خلال شهر.

والله اعلم ايش راح يصير الحين،ما صدقنا على الله جت البعثة...الله يستر
    على في احد صار له زي كذ؟ او هلل تتوقعوا ان الوزارة راح تلغي البعثة؟؟ مع اني انا عندي اعذار وانا قررت تأجيل السمستر قبل لا تجيني البعثة،يـــا ليت احد يطمني،او ينصحني بأيش مفروض اسوي
  2. اخوي موضع حذف السميتر بكامله .. تم عن طريق الملحقية .. بحسب الظروف وممكن يقفون راتبك خلاص هذا السميتر ..

وسالفة بنرسل للوزراة وبنشوف هذا مايسمى بفن التصريف . . يعلقون على الفاضي

انا اشوف انك تروح للملحقية .. وتشرح لهم ضروفك كاملة وتدخل عن الملحق بنفسك .. وان شاء الله يقبلون عذرك

ترا هم يدورون الزله الحين الطلاب واجد يمسكون ميييين والا ميييين ..

هذي وجهه نظري اخوي وان شاء الله تتيسر امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.