الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الاي توني وقرار الابتعاث..

بخصوص الاي توني وقرار الابتعاث..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5117 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية roza7
    roza7

مبتعث مجتهد Senior Member

roza7 الولايات المتحدة الأمريكية

roza7 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس ادارة اعمال , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • بكالوريوس ادارة اعمال
    • أنثى
    • non, not yet
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

April 23rd, 2010, 01:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

انا موعد دراستي يوم 21 جون..بس مشكلتي انو الاي توني ماجا لسة لمكتب ايجيك..لكن أرسلولي صورة على

ايميلي وعليه ختم مكتب ايجيك فقط بدون ختم الوزارة..وانا ابا اطلع قرار الابتعاث..عشان الحق احجز على

رحلة..سؤالي هوة ..هل اقدر اطلع قرار الابتعاث بختم مكتب ايجيك فقط ولا لازم ختم الوزارة...

يعطيكم الف عافية...
  2. ^^^^^^^
    كلامك مظبووط...بس اللي اقصدو انو قبولي لسة ماوصل من امريكا وعلى مايوصل للمكتب ويودوه الوزارة ينختم ويرجع يبغالو من اسبوع لأسبوعين..وانا ابغا ألحق اطلع قرار الابتعاث عشان احجز
    خطوط طيران بس المعهد ارسل صورة للمكتب عن طريق الايميل ...وهدا سؤالي هل ينفع انو اطلع قرار الابتعاث بصورة القبول بدون ختم الوزارة بما انو الوزارة متعاقدة مع مكتب ايجيك...ولا لازم ختم الوزارة...
    7 "
  3. السلام عليكم

جربي ارسلي متطلبات قرار الابتعاث على الايميل ( ايميل عبير الطريري) .. يمكن سبحان الله تتسهل وما يدققو على موضوع ختم الوزارة .. انتي جربي مو خسرانة شي .. لو ردو عليكي او قالولك اوراقك ناقصة ساعتها تجيبي الورقة المختومة لما توصل ... انتي جربي واكسبي الوقت مدام كل المتطلبات موجودة وصورة الاي توني موجودة.. ولما تطلعلي قرار الابتعاث بيطلعلك امر اركاب .. بس لو على الحجز انتي تقدري تروحي اي مكتب طيار مع الجوازات لكي وللمرافق وتحجزي مثلا على رحلة 7 جون وبدون امر الاركاب وقوليليهم انك مبتعثة.. بس حجز وبعدين تقطعي التذاكر بامر الاركاب من نفس مبنى الوزارة لما تسلتلمي القرار والامر

موفقة ان شا الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.