الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطوات إصدار قرار الإبتعاث (امريكا)

خطوات إصدار قرار الإبتعاث (امريكا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6208 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AK47
    AK47

مبتعث جديد New Member

AK47 غير معرف

AK47 , تخصصى student , بجامعة kansas state university
    • kansas state university
    • student
    • غير معرف
    • manhatten, kansas
    • غير معرف
    • Mar 2007
    المزيدl

April 21st, 2007, 08:11 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اول شي احب اهني اخواني الي استلمو قرارتهم وتذاكرهم ثانياً حبيت احط الموضوع عشان اخدم المنتدى اللي استفدت منه كثير....

نجي للمهم...
    اولاً: اذا كنت انت جايب القبول بنفسك شيك على متابعة الطلب اضغط على عرض الطلب تلقى تحت اسم جامعتك (معناته ان القبول معتمد) لو ما لقيت لازم تأخذ صورة من القبول والي توني وتروح لمركز القبول يعتمدونه الكترونياً.
    ثانياً:تأخذ صورة من الي توني والقبول والفيزا وتدبسهم وتختمهم من مركز القبول (ختم اخضر) بعدين تودي الوراق لصالة المبتعثين تسلم الأوراق ومعها صورة بطاقة الأحوال او بطاقة العائلة (نصيحه سلموا اوراقكم لاي موظف في الصالة غير ال الشيخ).
    ثالثاً وهو الأهم : تأخذ صورة من الفيزا والي توني والقبول وتروح لقسم الحاسب الآلي وتسوي لها scanلو ماسوية الخطوة هذي ما راح يصدر قرارك.

بعد كذا تروح للبيت:117: وتكبر الوسادة :107: الين يطلع لك في متابعة الطلب تم اصدار قرار الإبتعاث تجي وتستلم القرار والتذاكر

للمعلومية ياشباب ترا تقدر تحجز بالخطوط السعودية قبل ما يصدر القرار عن طريق النت بعد ما يطلع القرار تعطيهم رقم الحجز او صورة منه وبعدين هم يعطونك التذكرة

انا قراري استغرق 16 يوم بالضبط وعل فكره معي شباب كثير استلمو قراراتهم اليوم عموماً انا رحلتي يوم 9 مايو الساعة 8.35 صباحاً دعواتكم :90: واي استفسار لا يردك الا الكيبورد
  2. مبروووووووووك عليك اخوي قرار الابتعاث

<< توها ما بعد جاها قبول ولا راحت موعدها بالسفاره ادعوا لها :115:

بعد كذا تروح للبيت:117: وتكبر الوسادة :107: الين يطلع لك في متابعة الطلب تم اصدار قرار الإبتعاث تجي وتستلم القرار والتذاكر
    انا قراري استغرق 16 يوم بالضبط
    انا على بالي المساله خذني جيتك

الله المستعان

على فكرة يا شباب انا وصلتني رسايل على الخاص بس ما اقدر ارسل للأعضاء ليش؟؟؟ما ادري!!
    هذا يرجع لعدد مشاركاتك لان قليله وهو السبب اللي ما يخيلك تقدر ترسل

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.