الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالبتكم طلبتن ماتردوني جعل والديكم بالرحمه والصحه والعافيه

طالبتكم طلبتن ماتردوني جعل والديكم بالرحمه والصحه والعافيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4970 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موش عآيزة أتجوز
    موش عآيزة أتجوز

مبتعث جديد New Member

موش عآيزة أتجوز الولايات المتحدة الأمريكية

موش عآيزة أتجوز , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تحضيري , بجامعة جآمعه الفيصل اداب الدمام
    • جآمعه الفيصل اداب الدمام
    • تحضيري
    • أنثى
    • الدمام, حي الشاطئ
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 20th, 2010, 04:02 AM

السلام عليكم

أنا جايتكم وانا ابيكم حسبة اخواني وخواتي

مالي لاقريب ولا بعيد

وانا بمكان محد حولي اقدر استفيد من خبرته وانا اكبر وحده بالعايله
    انا ودي اعرف حالياً أقدر اسجل ببعثه منا ولا مناك ولا راحت علي
    امااانه دبروني ابي روح اكمل دراستي

والحين انا لمن مثلا اسجل وش المطلوب مني؟

ابي اعرف كل شي من والى << آدري ان كلن بيطنشني وا عليه على شبابي بس معليش

اي احد يعرف شي يقول لي
    والله لآدعيلكم العمر كله

وفي احد عنده واسطه يجيب لي قبول من جامعه بآمريكا ؟

وشآكره لكم
  2. الله يهديك اختي انتي جايه متأخره مررره هذا اذا كان ودك تسجلي ببعثة خادم الحرمين الشريفين
    خلاص التسجيل مقفل من 25 شعبان وطلعت اسماء المقبولين وكلها كم يوم وتخلص فترة التدقيق
    وبشوال تطلع الاسماء النهائيه --اما لو تبين على حسابك فأعتقد تقدرين وروحي لملتقى الدراسين على حسابهم وتحصلي كل المعلومات ... ودعواتك لي بالتوفيق وانظم للبعثه أن شاء الله ...

هذا كل الي اعرفه وقدرت اني اساعدك وان شاء الله لو ماحصلتي فرصه هالسنه عندك السنه الجايه
    قدمي وبأذن الله تنقبلين ... سلام
    7 "
  3. الله يهديك اختي انتي جايه متأخره مررره هذا اذا كان ودك تسجلي ببعثة خادم الحرمين الشريفين
    خلاص التسجيل مقفل من 25 شعبان وطلعت اسماء المقبولين وكلها كم يوم وتخلص فترة التدقيق
    وبشوال تطلع الاسماء النهائيه --اما لو تبين على حسابك فأعتقد تقدرين وروحي لملتقى الدراسين على حسابهم وتحصلي كل المعلومات ... ودعواتك لي بالتوفيق وانظم للبعثه أن شاء الله ...

هذا كل الي اعرفه وقدرت اني اساعدك وان شاء الله لو ماحصلتي فرصه هالسنه عندك السنه الجايه
    قدمي وبأذن الله تنقبلين ... سلام
    7 "
  4. والله صراحة هذي السنة مافي امل غير انك تروحي وتسوي الحاق بالبعثة واذا ماتقدري حاولي تستفيدي هذي السنة لغة والسنة الجاية تابعي مواعيد التسجيل وشوفي النماذج والاوراق المطلوبة من ترجمة وغيرو وجهزيها وقدمي ... والله يوفقك يارب ويوفقنا لاتنسينا من الدعاء لينا ولاهالينا
    7 "
  5. مثل ما قالوا اخواني واخواتي البرنامج قفل لكن اذا تبين وتقدري على حسابك فالله يوفقك ويعيينك اذا عندك استطاعة وقدرة تري الفلوس ي الطموح ولا شيء شيء انتي طامحة له ماكو خسرة فيه باذن الله ما ابي اطول عليك لكن اذا تبي على حسابك بامكانك تراسلي الجامعات تجي بقبول وتري في ناس فيهم خير ويبون الخير يقدروا يجيبوا لك القبول من جامعات اجنبية بس صراحة ما اعرف اشلون لكن لو تبحثي اشلون تجيبي القبول ممكن تلاقي حل واذا معزمة مرة ممكن ندلك والا نساعدك باللي نقدر عليه ولو بالمشورة طبعا بعد ما تلتحقي بالدراسة ممكن تنظمي للبرنامج على حسب الشروط ويصير لك مكافاة زيك زي اللي طالعة على حساب البرنامج هذا في حالة اذا تقدري على حسابك
    اما اذا تبين عن طريق البرنامج فلله يعينك يبيلك تنتظري الى السنة الجاية وكل تاخيرة فيها خيره خلي ذا السنة تفهمي فيها النظاام وش لك ووش عليك وكيف تسوي من اول امر الين اخره وعندك هذا الموقع اللي هو مبتعث فيه كل شيء وعندك بعدملتقى الطلاب السعوديين في بريطانيا مييد جدا استفد انا منه كثييير بحكم ان دراستي ببريطانيا هذا اللي قدرت اني اوصل له والله يوفقك وويسر علييك امورك وعذرا على الاطالة
    دمتم بود
    7 "
  6. تجوزي عشآن تطلعين تدرسين بآمريكآ
    خخخخخخخخ

بالتوفييق يَ بططله
    ومثل ماقالو الاخوان , على حسابك
    بالوقت اللي تحبين بتروحين !

واذا نويتي على حسابك
    انصحك في كندا , لان مسآلة الالتحاق فيها مُجرد وقت
    والله يسسهل علينا يَ ررب
    7 "
  7. يا شيخه حزنتيني انتي الكبيرة والمسكينه ومالك احد والله حسيت نفسي في مسلسل كويتي حزين

المهم

يا بنت الحلال اول شي لازم تعرفي الشروط هل تنطبق عليكي مثلا عمر ومعدل وووو الخ حلو لو انطبقت الحمد لله

مالك الا تنتظري للسنه الجايه وانا انصحك من اليوم ابداي بجمع المعلومات وهذا المنتدى غني جداااااااااا مليااااااااااااااان

فيه الخراط وفيه الكلام الزين وانتي مع الخبرة والفرفرة في المنتدى راح تعرفي الزين من الشين

طبعا المنتديات كثييييييييييييييير كل منتدى متخصص في شغله واحد في الفيزا والثاني في الدوله هذي والدول نفسها في منتديات متخصصه في كل دوله مثلا منتدى عام ومنتدى اسئله وبعدين منتديات الولايات

يعني قدامك سنه يا دوب تخلصي المنتدى ذا لحاله بس

في حاله عدم مطابقه الشروط مالك بعد الله سبحانه الا يا واسطه زي الحلاوة تمشي امورك

او انك تروحي على حسابك وتلتحقي من هناك هذي كل المقترحات الي عندي

بالتوفيق
    7 "
  8. ســــــــــــلامات يا اختي برنامج المرجلة السادسة قفل قبل فترة بسيطة .........مادام فات الفوت ماينفع الصوت <<حكمة الوالدة الله يحفظها

اناا اختلف يالرأي مع اخواني على انك تدرسي على حسابك الخاص
    الاسباب كثيرة

نصيحة اشغلي وقتك بأي دورات في داخل السعودية مثلا انجليزي والسنة القادمة سجلي وانتبهي على المواعيد لاتفوتك
    البرنامج موجود خمسة سنين جاية واعتقد عمرك يسمح

والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.