الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرار الابتعاث للمرحلة السادسة ..!

قرار الابتعاث للمرحلة السادسة ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية S.M.O
    S.M.O

مبتعث مستجد Freshman Member

S.M.O الولايات المتحدة الأمريكية

S.M.O , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكلاريوس , بجامعة معهد ELS
    • معهد ELS
    • بكلاريوس
    • ذكر
    • السعودية, wisconsin
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 8th, 2010, 05:10 PM

اخواني و اخواتي الاعزاء:

كثرت المواضيع عن (قرار الابتعاث) وانا الصراحة ما عاد اعرف ايش هي الوثائق والمتطلبات حقت المرحلة السادسة

ودي اعرف كيف اطلع قرار ابتعاث للمرحلة السادسة و ايش هي المستندات والاوراق المطلوبة (من الالف-الياء)

مع العلم اني خلصت اجرائات الفيزا وعلي انتظارها من FedEx من النقطة هذي (( تكفون المساعدة ))

ومــتى ابدا في قــــرار الابتــــعـــاث..؟؟؟

-- ارجوا من الادارة رفع الموضوع--
  2. مشكورين على الروابط بس هل الروابط هذي متأكدين منها ..؟
    لأني دخلت موقع الوزارة ولا لقيت شي فيها (( متعلق بالمتطلبات و الايميل اللي اراسلهم فيه ))

وحبيت اعرف (( ايش اسرع اراسلهم او اروح للمبنى بالرياض ))

---مشكورين---
    7 "
  3. اذا حضرت الملتقى واخذت البطاقه ...

خذ معك الاوراق المطلوبه وهي : خذ صوره فقط

جواز السفر ( وبداخله الفيزا طبعا ) + شهادة الجامعه + كشف الدرجات + البطاقة الشخصيه + بطاقه حضور الملتقى + قبول المعهد + نموذج القرار ( مرفق )

روووح بدري خليك الساعه 8 تمام وانت هناك

وانا حاضر بالمعلومات
    7 "
  4. يا طويل العمر:- سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالام
    جميع ما يتعلق بقرار الابتعاث هنا في دا الرابط وزارة التعليم العالي - الالتزامات
    لاصدار قرار الابتعاث يجب وجود القبولين (اللغة +الجامعة ) و والفيزا + جميع الاثباتات ... وهناك تفصيل كامل في هذا الرابط (وعلى المبثعث الى المانيا بعد استلام القبول مراجعة الوزارة لأخذ خطاب من الوزارة للسفارة الألمانية لإصدار التاشيرة)
    ودعواتكم لي ولوالدي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.