الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبة لامر الاركاب ؟؟ لازم واسطة!!!؟؟ او يطلع لي بدوون !! فيدوني !لاني بسافر للرياض

بالنسبة لامر الاركاب ؟؟ لازم واسطة!!!؟؟ او يطلع لي بدوون !! فيدوني !لاني بسافر للرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4874 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية asd12
    asd12

مبتعث مميز Characteristical Member

asd12 الولايات المتحدة الأمريكية

asd12 , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering &Minor in Biomedical Engineering , بجامعة Syracuse University
    • Syracuse University
    • Mechanical Engineering &Minor in Biomedical Engineering
    • ذكر
    • Syracuse, NY
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 21st, 2010, 03:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    مآلي بالطويله معاكم ..
    بسال عن امر الاركاب.. قريت عنه الكثير وصعب انك تطلعه الا لين تنشب بمعنى كلمة نشبة!!
    سؤال ؟ هل اذا رحت الرياض على يوم الثلاثاء القادم وحاولت بيعطوني او تصريف كالعادة ؟؟ انا ماعندي مشكلة اجلس اسبوع كامل بالرياض .. بس هل بيطلع لي ؟؟ آو كل يوم نفس الحكاية والتصريفة ..؟؟

كل اخوياي الي طلعوه بالواسطة ..

وانا واسطتي الله سبحانه

فيدوني اوراقي كاملة .. قبول معهد وقبول جامعه ..وفيزا خمس سنوات وكل شيء كامل ..

انا ابيه لانه يسهل عملية الالتحاق ..

فيدوني ولكم دعوة في ظهر الغيب ..

كلن يكتب تجربته وخلفيته ..
  2. رحت لهم اليوم انا.. علمآ اني من سكان الرياض

.. ونااااشب لهم نشبه.. قالوا انسى شي اسمه امر اركاااب..!

اذا انت عندك قدره ماليه تكفيك 3 شهور اطلع لانه فيه كلام انه فيه مكرمه..تشمل الجميع <<على ذمه الاعضاء لاني قريته بكذا موضوع
    ومشرف قسم امريكا قاله بنفسه قال ابشروا بالخير يا اهل امريكا..

يعني وانا اخوك اقصر العنوه.. نصيحه
    7 "
  3. ماتدري ياخوي يمكن المكرمه تطول لين ثمان شهور ,.

والله حالتي المادية الحمدلله طيبة وبدفع للمعهد اربع شهور قدام ..

والسكن مؤمن الحمدلله .. بس الاركاب مهم في سرعه الاجراءات والالتحاق .. الواحد يرتاح نفسيا كثير قبل مايطلع ..

الله يسعدك ماقصرت اناا برووح والله لانشب لهم كلهم والله كريم
    7 "
  4. اسمع يا اخوي اذا انت تفهم الكلام افهمه وافعله وبتدعي لي زين .... اول شي انسى امر اركاب والله معاد يعطون قابلت واحد بالوزارة له 7 شهور وهو يطالب في امر اركاب ولا اعطوه .... الشي الثاني سافر كلها كم شهر وبيضمونك والله انا عارف النظام زين .. وهذا كلامي ونصيحة اسمع كلامي وسافر وارفع اوراقك من الملحقية وخلي احد يراجعها بالرياض .... يالله سافر ولا تنسى تدعي لي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.