الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساااااااااااااااااار

استفساااااااااااااااااار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سليمانكو
    سليمانكو

مبتعث مستجد Freshman Member

سليمانكو الولايات المتحدة الأمريكية

سليمانكو , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 7th, 2011, 09:00 PM

مسا الخير

طبعا انا مرافق وحبيت اسالكم
    هل اقدر اصدر قرار الابتعاث وامر الاركاب والتذاكر
    من الوزاره بدون حضور المبتعثه
    وقريت انو من شروط اصدار امر الاركاب
    لازم اصل الجواز ؟؟
    طيب لو الجواز مو موجود

كيف الحل يعني

وشكرا
  2. مرحبا اخ سليمانكو
    اذا معاك كامل الاوراق حق اصدار قرار الابتعاث ومعاك وكالة شرعية من المبتعثة لانه يسالوا عنها اذا ما معك ما راح تمشي امورك بالنسبة لجواز السفر الاصلي انا ما احد طلب مني جواز السفر الاصلي الا مكتب الطيار مع العلم انه قسم امر الاركاب معلقين ورقة طالبين من ضمنها اصل الجواز لكن ما احد سال عنه ونصيحتي لك خذ الجواز الاصلي
    وشكرا واي سوال تحت امرك
    7 "
  3. يا جماعة طيب انا مبتعثه وراح اخويا المرافق يستلم قرار الابتعاث وارسلت معاه النسخ والصور المطلوبة الا اصل الجواز ما اعطيتو اخاف يضيعو مافي امل يصدر امر الاركاب من غير الاصل (اصل جواز السفر)أفيدوني راح يستلم القرار بكره!!!!!!!!!!!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسميتا
    يا جماعة طيب انا مبتعثه وراح اخويا المرافق يستلم قرار الابتعاث وارسلت معاه النسخ والصور المطلوبة الا اصل الجواز ما اعطيتو اخاف يضيعو مافي امل يصدر امر الاركاب من غير الاصل (اصل جواز السفر)أفيدوني راح يستلم القرار بكره!!!!!!!!!!!!
    اهلين بسميتا
    بواقع تجربتي اصل الجواز ما طلبه مني الا مكتب الطيار علشان يسجل المعلومات الموجودة في الجواز في سجل الحجز مع العلم انه قسم امر الاركاب واضعين من ضمن الشروط اصل الجواز لكن ما احد طلبوا مني
    واذا هو سافر وما معه اصل الجواز خلاص اذا طلبه الطيار الاصل يعطيه صورة وان شاء الله الامور تمشي

بالتوفيق لكي وللجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL Faisal
    اهلين بسميتا
    بواقع تجربتي اصل الجواز ما طلبه مني الا مكتب الطيار علشان يسجل المعلومات الموجودة في الجواز في سجل الحجز مع العلم انه قسم امر الاركاب واضعين من ضمن الشروط اصل الجواز لكن ما احد طلبوا مني
    واذا هو سافر وما معه اصل الجواز خلاص اذا طلبه الطيار الاصل يعطيه صورة وان شاء الله الامور تمشي

بالتوفيق لكي وللجميع

يعطيك العافية
    ,,,إن شاء الله يستلم القرار بكره ويطلع امر الاركاب وما يسألوه عن الأصل,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.