الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبشركم طلع قرار ابتاعثي(في ظروف خاصة)

أبشركم طلع قرار ابتاعثي(في ظروف خاصة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6082 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تاج القمر
    تاج القمر

مبتعث مستجد Freshman Member

تاج القمر غير معرف

تاج القمر , تخصصى طالب , بجامعة la verna
    • la verna
    • طالب
    • غير معرف
    • la verna, كاليفورنيا
    • غير معرف
    • Jun 2007
    المزيدl

August 30th, 2007, 08:08 PM

أبشركم يأخواني وأخوتي اني حصلت الاسبوع الماضي على قرار الابتعاث ولولا توفيق الله لما حصلت على القرار والسبب اني عملت لقاء مع التلفزيون السعودي أثناء زيارتهم لمركز القبول وتكلمت بكل صراحه ووضوح وأتهمت فيه المسؤلين بالتقصير وكأي مواطن سعودي يغار على مصلحت بلده ويتمنى لها الأفضل ولكن الخسه والنذال في أبناء البلد وحرصهم على مصلحة البلد تظهر في هذه المواقف فقد رأني أحد أعضاء لجنة الابتعاث في برنامج خادم الحرمين الشريفين وأنا أتحدث مع مقدم البرنامج أثناء التصوير وسأل عن اسمي الموظفين اللي في الكونتر عندما ذهبت اليهم أسأل عن قرارري , وقالوا لي راجعنا الأسبوع القادم , ومن حسن حظي أن البرنامج منتج كلامي ولم أظهر بالصورة التي توقعوا أنها سوف تقلقهم وعندما أرسلت مرسولي ليسأل عن القرار ويتسلمه , قال له أحد أعضاء اللجنه الأنذذذذذذذذذذذذذذال أن أحمد ربي أني لم أظهر في البرنامج بصوره تثير البلبه والا لم لأكون أحصل على قرار وقال بالحرف الواحد أن قراري كان لديه في درج المكتب الى أن ينتهي البرنامج ويتحققوا من كلامي تخيلوا وصلت الخسسسسسسسسسسه والنذال في هذه البلد الى هذه الدرجه لا أحد يخاف ولا يختشي وكأن البعثه بعثه أبوووووووووووهم والله حرام اللي بيصير في بلدنا وأنا أقول يارب لاتوفق موظف من موظفييين الوزارة يوقف في طررررررررررررررررريق مبتعث مسكييييييييين .........ويارب تنصر كل المبتعثين على مين يعاديهم من موظفين الوزاره الحسسسساد الحاقدييييييين ......................ولكم تحياتي
  2. الله يباركم فيكم وعقبال الجميع......................
    لا وأزيدكم من الشعر بيت لما رحت أخذ أحجز من مكتب الطيار اللي في مركز القبول كان الموسى بيجاوب على استفسارات الشباب لما خلصوا رحت وسألته عن السكن ورد عليا هالنذذذذذذذذذل الخسيس وقاللي اذا انت غير قادر انك تدبر أمورك بنفسك فأعطينا قرار الابتعاث يعني يقصد نلغي بعثتك ومشيت وأنا أقول في نفسي الله لايوفقك لا أنت ولا اللي شغالين معاك , لأنهم يستغلوا طموحنا ورغبينا في البعثه بالتهديددات السافله والحقير وكأنهم بيصرفوا علينا من جيوبهم .
    7 "
  3. شكلك بتموت ويطق لك عرق من القهر قبل تطلع بعثـتك ,, الله يـوفقك ,, ومـبروك القبـول ,, ومبروك إنك بتطلع في التـلفزيون وترى موظفين الوزاره ماهم انذال بس مهملين وفيهم كـسل كـبير ,, ودّي انك في مواضيعك الجايه تتكلم كلام حلو حتى لو تبي تنتقد تبعد عن هالاسلوب وتنقد نقد بناء مو جارح ,, الله يوفقك ,,
    7 "
  4. وأنت ايش اللي حارقك ......كأن الكلام يعنيك ........ عموما الموت أرحم الف مره من التعامل مع هالأشكال , وبعدين الكسل والاهمال في خدمه المواطنيين وأداء العمل المكلف به واللي بياخذ عليه راتب أخر الشهر مو نذذذذذذذذال وخيانه للأمانه , وهو أصلا ايش يعنيه اذا كان جالس في المكيف طوا النهار وغيروا بيتبهدل رايح جاي من بلد لبلد في هالحر وبكل برود يقول راجعنا الاسبوع الجاي ولا يسمعك كلمتين في العظم , بصراحة كلمة نذذذذذذذذذذذذال قليله في حق أي انسان على قولك متكاسل ومهمل ..................ولك تحياتي
    7 "
  5. اتمنى أن يصل هذا الموضوع لأحد المسؤلين
    لو كنت مكانك ماراح اسكت
    والله لأفضحهم لانو صراحة حركتهم تثير الاشمئزاز
    استغفر الله
    أين الأمانة
    والحرص على الوطن
    .. يأتي يومٍ لا ريب فيه .. بإذن الله

والسلام عليكم ورحمة الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.