الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب اوراقي جاهزه لو وديتها الوزاره بأعطوني القرار ولا كيف ؟!

ياشباب اوراقي جاهزه لو وديتها الوزاره بأعطوني القرار ولا كيف ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ورطان
    ورطان

مبتعث مستجد Freshman Member

ورطان غير معرف

ورطان , تخصصى طالب , بجامعة Louisiana Tech University
    • Louisiana Tech University
    • طالب
    • غير معرف
    • Louisiana, Ruston
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

May 31st, 2006, 11:30 AM

ياشباب اوراقي جاهزه:
    1- I-20
    2- قبول من الجامعه
    3- ضمان مالي
    4- خطاب السفارة
    5- الفيزا جاهزه
    ياشباب لو وديت اوراقي الوزارة بأعطوني القرار ولا كيف ارجوا الافاده..................
  2. تحية طيبة،،،،،،،،، عندك خطاب سفارة ومسمي حالك ورطان،،،،،،،،،،،،، شحال اللي ما عنده خطاب،،،،،،،،،،،،،، اقول توكل على الله وروح الوزارة ترا في ناس خلصو امورهم ،،،، صحيح السالفة حظوظ بس لا توقف الان كمل شغلك............ بالتوفيق يا ورطان
    7 "
  3. سلامي للجميع

إنت زي يا أخوي عندك كل الأوراق وكل شي من موقع الوزارة الضمان والخطاب ومو ناقصني ولا شي ورحت من جده على الرياض وقالوا أنتظر ألين 28- 5 ومافي أحد عنده حل للناس إللي زينا يعني ما عندك غير إنك تدعي ربك وإذا مشي موضوعك أرسلي رساله عشان أروح أستلم قرار الإبتعاث والله الموفق

أخوكم النويصر
    7 "
  4. هلا والله أخوي علوش

يا غالي حبيت أوضحلك نقطه مهمه أنا أوراقي معتمده من الماليه بس أنا فيزتي ما طلعت قبل 12-4 ولا كنت أخذت قرار الإبتعاث بس المشكله إنه الماليه ما تصدرلك قرار الإبتعاث بعد 12-4 وإذا تعرف أحد أخذ قرار إبتعاث بعد التاريخ أعلاه تكفى عرفني عليه وأنا أروح أستلم القرار الملعون

أنا في الرياض الأن ورحت يوم الثلاثاء وقالولي هذا الكلام بالحرف الواحد

أخوكم النويصر
    7 "
  5. يعني افهم من كلامكم

انه اللي يستلم الفيزا ماراح يستلم قرار الإبتعاث الا يوم 28-5 ..

طيب ,, بس سؤالي ..

اللي ناقصه قرار ابتعاث
    ماراح يقدم من جديد ويسوي مقابله شخصيه و.. و... ؟؟ ولا على طول يصدر له قرار اذا كان مستوفي الشروط ؟؟؟

وانا عندي صورة من خطاب السفاره بس ماعندي ضمان مالي لأني سمعت انهم مايطلبوه في قرار الإبتعاث
    7 "
  6. هلا والله أخوي

يا غالي الوزارة ما عندها أي كلام رسمي تقوله يعني كل موظف يفتي من راسه ويقول إن شاء الله وأتوقع وأعتقد يعني مافي أي شي رسمي في الوزارة يخلينا نعرف راسنا من رجولنا وأنا رحت ترا وهذا إللي حصل معايا إنه كل موظف يقول شي بس قبل لا يقول الخبر يقولك أتوقع أو أعتقد أو إن شاء الله

يعني بالعربي إللي بيصير كله إشاعات في إشاعات مع إحترامي للجميع

أخوكم النويصر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.