الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخر موعد لأصدار قرار الابتعاث للمرحله السادسه افيدوني الله يوفقكم

اخر موعد لأصدار قرار الابتعاث للمرحله السادسه افيدوني الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4640 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr-semsem
    dr-semsem

مبتعث جديد New Member

dr-semsem الولايات المتحدة الأمريكية

dr-semsem , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى medicine , بجامعة umm Al-qura
    • umm Al-qura
    • medicine
    • أنثى
    • makkah, makkah
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 6th, 2011, 04:45 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كل عام وانتم بخير

ان شاء الله تتحق لكل طالب علم كل ما يتمناه في هذه الايام الفضيله

ربما تكرر هذا السؤال اكثر من مره لكن لم اجد في الاجابات ما يشفي غليلي

بالنسبه لأخر موعد لأصدار قرار الابتعاث للمرحله السادسه

انا اوراقي جاهزة وكله تمام باقي بس فيزا المرافق

في السفاره الامريكيه قالوا ممكن تأخذ شهر او شهرين ودا طبعا بعد الموعد المحدد لأصدار قرار الابتعاث بكثير

وحتى لو فكرت اخذ مرافق تاني اعاده الاجراءات واصدار قبول له من اول وجديد مشكله ويتطلب وقت طويل

ممكن احد اذا عنده اجابه اكيده يعطيني بها خبر او يدلني اسأل مين واذا في اجراءات يجب اتباعها ؟

شاكره لكم حسن تعاونكم
  2. اذا المشكله هي مشكلة الفيزا الامر سهالات انشاء الله
    انا رفضو فيزتي مرتين ورحت قبل نهايه المده لاصدار قرار الابتعاث باسبوع واحد وحولت الدوله والدكتور ماجد ماقصر والله حولني وطمني انو متى ماجبت الفيزا الجديده بيعطيني قرار الابتعاث لاني مو انا السبب في التاخير
    7 "
  3. جزاااكم الله خير طمنوني الى الحين ماصدرت فيزا المرافق والسفاره ارسلت ايميل انها تباشر في طباعتها والمشكله الاعظم ا المعهد الغى الاي توني تبعي وبصدر فيزا جديده لاختلاف رقم السيفس هل يصدرون لي قرار ابتعاث ولا يلغون بعثتي ؟؟؟تقترحون ارسل الفيزا القديمه مع الاي توني الجديد ولا انتظر الفيزا الجديده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.