الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهو خطاب ولي الأمر للسماح للمرافق في قرار الإبتعاث

ماهو خطاب ولي الأمر للسماح للمرافق في قرار الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6038 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اول مره اعرف انو لازم يجيب وطاله شرعيه ,,
    المرافقين يطلعو بس بتصريح في دقيقه يصدرو من الجوازات
    واعرف واحد ابوه كان هنا وجا بعد فاكس ارسلو ابوه من هنا من امريكا للمطار عشان يوافق على سفرو وبس دا كل اللي اعرفو
    7 "
  2. لا وكالة شرعية ولا حاجة

اهم شي بطاقة الاحوال مع الاخ وكرت العائلة او بطاقة البنت (لانه محرم من الدرجة الاولى )

تصير مطابقة بعدين تخلص الامور

هذا الكلام انا سامع الدكتور هذال يقوله

والله على ذالك شهيد

تحياتي
    7 "
  3. اخواتي .. عشان لا ينروح هناك و يقولوا انو لأ لازم وكالة شرعيه من الأب ... ( شغل عكاااااااااسه ببس )

الوالد الله يطول في عمره راح المحكمة الشرعيه و طلع الوكاله و هذا نصها .. اتمنى انك تستفيدوا :
    ( الحمد االله وحده و الصلاة و السلام على نبينا محمد - صلى الله عليه و سلم و بعد :

فلدي انا \ (اسم كاتب العدل و المحكمه اللي هو فيها) حضر : ( اسم الوالد الكريم ) سعودي -بموجب سجل مدني رقم ؟؟؟؟؟؟ و قرر بقوله أنني أقمت : ابني \( اسم الاخ الكريم ) سعودي وكيلاً ينوب عني في الاقرار بالموافقه نيابة عني على ابتعاث ابنتي \ لولو الجميله و له الحق في مرافقتها اثناء الابتعاث و مراجعة السفارات و الملحقيات الثقافية السعودية و الملحقية الثقافية ببريطانيا و الاستلام و التسليم لكافه الاوراق و المستندات المتعلقه بحضوري و التوقيع و كالة خاصة بما ذكر و عليه جرى التصديق و التوقيع في .... التاريخ ...)

هذا التوكيل اللى عمله دادي لاخوي الجميل من كتابة العدل الثانية شمال محافظه جده ..
    7 "
  4. خذ العلم الاكيد اخوي، وكلام لولو صحيح. وانا خلصت الوكالة كلها في ساعة ونص من المحكمة مع ولي الامر.
    وهذا الرابط يفيدك 100%
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=31884&page=67

وفيه شرح الى كيفية اصدار الوكالة الشرعية وشهادة الميلاد.
    7 "
  5. ايش هالمبالغات حتى الاخ وكاله شرعيه .. وش انا .. إلى هالدرجه يشوفون البنت دااااجه وعبيطه ..
    خلاص هو اخوي واكيد انه محرم لي والشرع اللي مقر هالشي .. وانتهينا ..
    يعني لا اخذت معاي غريب ولا يحزنون ..
    انا اعتقد هالموضوع شكليات لكن بالواقع مايصير .. بدليل فيه بنات راحوا يدرسون لوحدهم ..
    هل بعد اللي راحت تدرس لوحدها ابوها سوها على نفسها وكاله شرعيه .. ووكلها على حالها ؟؟
    تحياتي للجميع
    7 "
  6. أظن إنه مو لازم من المحكمة..لان كاتبين في متطلبات القرار إنه الوكالة من الشرطة أو العمدة..

وأحب أوضح إن الوكالة يطلبوها ضروري لقرار الإبتعاث..
    ولا تغلطوا مثل غلطتي اللي أخرتني كثير ..لازم تكتبوا في صك الوكالة "بالسفر والإقامة معها"
    ضروري هالكلمتين..أنا كان مكتوب بلصك فقط ،السفر معها."فرفضته الوزارة وقالت لازم تكتبي بعد والإقامة معها..

موفقين
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.