الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسـار ضروري جداً .. بخصوص معروضي للإمير سلمان :)

استفسـار ضروري جداً .. بخصوص معروضي للإمير سلمان :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4272 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبـو خلـود
    أبـو خلـود

مبتعث جديد New Member

أبـو خلـود الولايات المتحدة الأمريكية

أبـو خلـود , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى على الله , بجامعة مادري
    • مادري
    • على الله
    • ذكر
    • امريكا او كندا باذن الله, جده
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

August 16th, 2012, 01:31 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كل عام وانتم بخير ي احلى اعضاء .. وينعاد علينا وعليكم شهر رمضان الفضيل بالخير والبركه يارب
    موضوعي ي اخوان غايه في الاهميه بالنسبه لي ، وان شاء الله مراح تقصرون معاي

انا قبل اسبوع مقدم معروض لمكتب الامير سلمان ولي العهد " حفظه الله " بخصوص اني ابي ادرس في الخارج والانظمام للبعثه لاني بصرأحــه ماعندي اي امكانيات ماديه للدراسه على حسابي الخاص .. ونسبتي ماتسمح اني اطلع على البعثه
    المهم اني سويت اوراقي ومعروضي وكل شيء .. وتوكلت على الله ورحت له للمكتب الخاص فيه وسلمت عليه :P
    وعطيته الاوراق واستلمها واعطاها لـ شخص استلم المعروض وقالي بتجيك رساله ان شاء الله
    المهم مرت اسبوع والحمد لله جاتني رساله " نود اعلامك انه تم احاله معاملتك برقم طلب ....... وهي تحت الاجراء " ومن ذا الكلام
    دقيت عليهم على طول وقلت لهم ان جاتني رساله وكذا .. قالي اجل انتظر الرساله الثانيه وهي المصيريه ي تطلع وتنقبل او يتم الرفض
    الحين السؤال المهم .. بظنكم بيقبلوني ولا بس اعطوني رساله " تسكيت ورفض بطريقه دبلوماسيه < هع !!
    ولا لا !!؟؟
    والرد الثاني بتطــول ولا بتجي ان شاء الله بعد العيد مباشرة ؟؟
    تكفــون تكفـــوون ي اخوان والله اني متعلق وماني عارف ايش اسوي ... وكل يوم ادعي ربي ان ربنا يفررررجها علي وعلى جميع المسلمين .. واملي بالله كبير وان شاء الله ربي مايخيب من دعاه ومن توكل عليه ..
    لكن حسب خبرتكم وكذا حيتم قبولي ام لا !؟؟
  2. تقديم المعروض عادي .. اكتب معروضك وروح لمكتب الامير سلمان ولي العهد استقبال المواطنين مادري وين موقعه .. لكن قريب من مستشفى فقيه هوا الي في شارع الاندلس
    بس اعتقد حاليا مو فيه .. في الرياض او في مكة
    7 "
  3. طيب اخوي انا بنت وماعندي احد يقدمي لي لمعروض تر تقدم له المعروض والله امنية حياتي اني اكون في احد جامعة امريكا

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب اخوي انا بنت وماعندي احد يقدمي لي لمعروض ممكن تقدم لي المعروض والله امنية حياتي اني اكون في احد جامعة امريكا
    7 "
  4. اخ ابو خلود .. انشاءالله انك مقبول ويتم ابتعاثــك .. بس آنتظر واصبر

وداري امورك بالكنمان عشان يتم موضــوعك .. لان لو علمت اللي حولك .. اعرف موضوعـــك ماراح يتم

وتوكل على الله وكثر من الدعاء وصلاة الليل

وقول هذا الدعاء ..

استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم وهو على كل شي قدير <==== قد ماتقدر حتى لو طول يومك ردد وربي يوفقك .. او يعوضك

لانه سهلي قبولي مع ان ذهابي لامريكا كـان شبه مستحيل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواعيه
    اخ ابو خلود .. انشاءالله انك مقبول ويتم ابتعاثــك .. بس آنتظر واصبر

وداري امورك بالكنمان عشان يتم موضــوعك .. لان لو علمت اللي حولك .. اعرف موضوعـــك ماراح يتم

وتوكل على الله وكثر من الدعاء وصلاة الليل

وقول هذا الدعاء ..

استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم وهو على كل شي قدير <==== قد ماتقدر حتى لو طول يومك ردد وربي يوفقك .. او يعوضك

لانه سهلي قبولي مع ان ذهابي لامريكا كـان شبه مستحيل

الله يسمع منك ان شاء الله وتتيسر الامـور على خير ..
    والحمد لله ماعمري كلمت احد من الاقارب لي شخصياً بخصوص الموضوع
    بس حطيتها في المنتدى عشان استفسر .. لاني بين نارين ،على حسابي واتسلف او انتظر القرار من المعروض .. واخاف يطول الانتظار بدون اي فائدة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naioooofy
    ماعرف اسوي معروض
    علمني انت كيف سويت
    بسوي مثلك
    طيب رحت المكتب اعطي المعروض مين
    حبيبي نيوفي .. شوف راح اقولك الطريقه كلها وان شاء الله تتيسر لك
    اول شيء ولي العهد مو موجود بجدة .. ومادري متى بيجي
    لكن ماعليه انا بقلك الطريقه وكل شيء .. عشان تكون على بينه يوم يجي ان شاء الله
    اول شيء تروح عند الاحوال والجوازات او المحكمه .. بتلاقي ناس ومعاهم طاوله ويكتبون معاريض وخطابات ويسددون الفواتير والمخالفات ... ألخ
    المهم تطلب منهم يسوون لك معروض تقريباً ب 100 ريال ، لكن كلام واكي ومزبوط ..
    وبعد كذا عاد تروح لمكتب ولي العهد قريب من شاع الاندلس وانت رايح للبحر من كبري الميناء .. تنزل للنفق الجديد " نفق دوار السفن "
    واول اشاره تقابلك عديها وثاني اشاره ادخل خدمات ولف يمين ، وطـوووول وبعد الاشاره الاولى وقف اي واحد عن المكتب وبيدلك على طول لاني ناسي مكانها بالضبط بس هو قريب من هناك
    واول ماتدخل المكتب بتلاقي ناس كثيرين " طبعا عندهم معاريض مثلك وبيدخلون على الامير "
    انت ادخل عند العسكري في الاستقبال واعطيه بطاقه الهويه وهو يدخلك عندو على طـول .. على دفعات طبعاً تدخلون عليه والمعروض بيكون في يدك
    وتقابل ولي العهد وتسلم عليه وتقعد شويتين في المجلس حقـه .. وبعد كذا بيتكلم معاكم شويتين وفي النهايه تسلم عليه مره ثانيه وتعطيه المعروض وتقله وش عندك
    وبعدها ب اسبوع ان شاء الله تجيك رساله بالقـبول وبـس :d << اعتقد كذا ي نيوفي اعطيتك الطريقه بالتفصيـــل الممل هع هع
    بالتوفيق ان شاء الله وحاول انك تلح عليهم واذا تقدر تسافر الرياض .. روح لاتياس ، المهم انك تحاول بعزيمــة
    والله يكتب لنا ولك الخير ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.