الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج ايميل الوزراة اللي ابعت ليه اوراقي؟؟بليزززز

احتاج ايميل الوزراة اللي ابعت ليه اوراقي؟؟بليزززز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hanadi-sh
    hanadi-sh

مبتعث مجتهد Senior Member

hanadi-sh المملكة المتحدة

hanadi-sh , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ACCOUNTING , بجامعة KAAU
    • KAAU
    • ACCOUNTING
    • أنثى
    • Newcastle, Newcastle
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

February 10th, 2008, 11:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اخواني واخواتي المبتعثات ...ايش الايميل حق الوزارة اللي أقدر أرسل ليه الاوراق الخاصة لصدور قرار الابتعاث؟ لأنه في كم وحده من الاخوات عملت كده و رسلتها عن طريق الايميل .؟

وكمان سؤال ..انا انشالله طالعه الرياض قريب ..وأبغ اعرف هل اقدر استلم قرار الابتعاث لوحدي ولا لازم الوالد يكون معايا؟؟ لأنه هو مرتبط شوية محا يقدر يطلع

وشكررررررررررررا لكم......
  2. اللى اعرفه ترسيلها بالبريد المسجل او الممتاز بس الايميل شي جديد واذا صح الكلام فهي خطوة جيدة تحسب للوزارة .
    في الوزارة قسم نسائي تقدرين تغلقي امورك من هناك بالنسبة للقرار بس التذاكر اعتقد لازم تروحين مبني الوزارة الرئيسي عشان تحجزين وتاخذين التذاكر .
    انصحك بالاتصال بالوزارة قبل ماتروحين او خذي اي احد من محارمك معاك.
    7 "
  3. أخى الكريم ..hot shoot شكرا على ردك..

طيب ممكن العنوان البريدي عشان ارسلها عن طريق البريد الممتاز ؟

وموضوع اني اروح الوزارة القديمة عشان الذاكر ماعندي مشاكل اروح ...بس انا اللي معطلني انه والدي محا يقدر يروح معايا الرياض ومني عارفه اذا هناك حاتمشي اموري من غير محرم ..هو في المتلقى دكتورة موضي قالت انه ينفع اوكل اي احد حتى السواق انه يبعت وياخد الاوراق ..لكن كيف دي الوكالة تكون .؟.هل ينفع الوالد يعمل بس تفويض لأحد وخلاص ..

اناعارفه انه الوضع يجيب صدااع

وشكرررررا
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ارسلت اوراقي على القسم النسائي للمسؤولات عن قرار الابتعاث وبعدها كلمتهم اذا استلموا الاوراق او لا وهذه الايميلات
    عبير الطريري(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

سارة ال الشيخ(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

رقم الوزارة 012107533 التحويلة 111

وبعدين استلمت قرار الابتعاث وامر الاركاب خلال يومين من القسم النسائي وانا الان الحمد لله استعد للسفر يوم الجمعه . واسالكم الدعاء

وبالتوفيق ان شاء الله

صمت السنين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.