الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااجل بليز

عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااجل بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهتم بالبعثة
    مهتم بالبعثة

مبتعث مستجد Freshman Member

مهتم بالبعثة المملكة المتحدة

مهتم بالبعثة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى صيدلة , بجامعة سالفورد
    • سالفورد
    • صيدلة
    • ذكر
    • مانشستر, مانشستر
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

February 20th, 2008, 02:48 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

واخيرا واخيرا واخيرا ممكن لي ثلاث شهور مع هذا المنتدى الطيب جزا الله القائم علية خير الجزاء واخيرا عرفت كيف انشط العضوية (اخوكم جاهل بالنت ما يعرف لا تعتبون علية وبعد ))
    قصتي:

انا باذن الله حا اكون مرافق لاختي اختي تبغا تدر ماستر وانا محرم معاها سؤالي ياخواني جزكم الله خير اختي جالها قبول من الوزارة لغة فقط فما اعرف هل نتظر قبول الجامعة من الوزارة علما اني غيرت لها قبول الغة الى مدينة اخرى طبعا الوزارة اعطتنا قبول الغة يبدا بدري فما رحنا ولا كلمنا الوزارة حتى جبنا قبول من معهد على الموعد الي نبغاه الي هو 1 ابريل ولا سوينا شي لافيزا ولا غيرة فا ابغا اعرف الي عندة علم جزاة الله خير متى يصدر قرار الابتعاث هل بعد ما اودي الاوراق والفيزا للوزارة ولا يمكن صدر في اي وقت وهل قرار الابتعاث مسجل فية تاااااريخ ولا كيف يعني لو ان الدراسة تبدا في ابريل واجلناها ((نمرقع فية يعني )) اشهرين زيادة يعني جولاي هل يلغى قرار الابتعاث واشكر لكم
    اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااسف على الاطالة بس من زود فرحة السماح لية الكتابة وارجو الرد ايوة صح قولو لي وش رايكم بمدينة بورتسموث في بريطانيا دار ذا مو محل ذا االسؤال بس اعذروني وشكر شكر شكر قسم حاس اني ابغا ابكي ماني مصدق اني اكتب
  2. اخوي انا بجاوب على الجزء الي اعرفه فقط

بما انه اختك ماستر وطلع لها قبول لغه فقط فعادي تقدر تسافر ولما تكون موجوده هناك تجيب لها قبول من الجامعه المراد الدراسه فيها ( وهذا حسب علمي ) والله اعلم

واكيييييد الاخوان ماراح يقصرووون

وبالتوفيق
    7 "
  3. شكرا على مرورك (( مسوي زي الشباب الي يكتبون ))) بس من جد شكرا جزيل
    بس تصدق انا ابغى اجل اطول وقت ممكن الين ما خلص الترم ذا بعدين بروح فا ابغا اي ش نرمية على للوزارة لو قالت انتو اتخرتو وما مشيتو ابقلهم فين قبول الجامعة فهذا تكتك من عندي الي انا حاس انو بيضيع البعثة فا انصحني الله يخليك وشكرا مرة اخر
    7 "
  4. اخووي مبرووووووك مبرووووك ولاتنسى تقدر تاخذ لغه انت بعد يعني اختك لاتكشخ عليك يعني مثلها مثلك << يبي يخرب بينهم

والي اعرفه راح اجاوب عليه

سؤالي يقول هل هم عطوك الضمان المالي؟؟

اذا نعم, يعني بإمكانك تروح وتستخرج الفيزا

وهذ1 الي عندي
    7 "
  5. شكرا الك يا بريطاني جديد
    انا ما اخذت من الملتقى الا قبول الغة هل اقدر اطلع فيزا بة ولا لازم ضمان مالي ما اخذنا الا القبول الضمان المالي ما خذتة اخر شي مكتوب في حالة الطلب طباعة الضمان المالي فسرولي ولكم الشكر الجزيل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهتم بالبعثة
    شكرا الك يا بريطاني جديد
    انا ما اخذت من الملتقى الا قبول الغة هل اقدر اطلع فيزا بة ولا لازم ضمان مالي ما اخذنا الا القبول الضمان المالي ما خذتة اخر شي مكتوب في حالة الطلب طباعة الضمان المالي فسرولي ولكم الشكر الجزيل
    انا وربي ماحضرت الملتقى ولاني جايب قبول المعهد والجامعة بنفسي والضمان خذيته من الوزارة

اما عن الفيزا اصلا مايدخلونك القنصلية الا بالضمان المالي

المهم لازم تروح الوزارة وتقلقهم وتقولهم ابغى الضمان وانا مابقى على دراستي شيء

وهذ1 الي عندي والي فهمته
    7 "
  7. شكرا على الردود
    انا يا خوي بريطاني جديد رحت للقنصلية الي بجدة قالو لي اسماكم موجودة من الوزارة عندنا واذا اسمك مو موجود صور بطاقة الملتقى الي اعطاونا اياها وترجمها في مكتب ترجمة وهاتها كافية بس مدري افيدوني الله يخليكم بيني وبينكم روحة الرياض عشان ضمان مالي مال امها داعي تذاكر وسكن وايجار عشان ضمان وبعدين نفس الموال عشان قرار الابتعاث افيدونا الله يسعدكم وكونو ماتاكدين الله يستر عليكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.