الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متطلبات الذهاب إالى الرياض لإصدار قرار الإبتعاث بالنسبة للفتيات؟

متطلبات الذهاب إالى الرياض لإصدار قرار الإبتعاث بالنسبة للفتيات؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3726 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RawanAJ
    RawanAJ

مبتعث جديد New Member

RawanAJ الولايات المتحدة الأمريكية

RawanAJ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

February 7th, 2014, 11:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صار لي 18 يوم من ارسلت طلب قرار الإبتعاث بواسطة البوابة الإلكترونيه ولكن ماطلع للحين
    بس قبل 5 ايام تغيرت حالة الطلب الى تم التدقيق وارفقت ملاحظه بإنه تحت الإجراء
    دراستي تبدا بعد اقل من شهر فأفكر اني اروح الرياض اشوف السالفه
    بس كيف الوضع هناك؟ هل لازم المحرم او ولي الامر يتكفل بالموضوع او في قسم نسائي بحيث ان البنت تخلص جميع أمورها بواسطة اوراقها الكاملين وخلاص؟
    و شكراً <3
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RawanAJ
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صار لي 18 يوم من ارسلت طلب قرار الإبتعاث بواسطة البوابة الإلكترونيه ولكن ماطلع للحين
    بس قبل 5 ايام تغيرت حالة الطلب الى تم التدقيق وارفقت ملاحظه بإنه تحت الإجراء
    دراستي تبدا بعد اقل من شهر فأفكر اني اروح الرياض اشوف السالفه
    بس كيف الوضع هناك؟ هل لازم المحرم او ولي الامر يتكفل بالموضوع او في قسم نسائي بحيث ان البنت تخلص جميع أمورها بواسطة اوراقها الكاملين وخلاص؟
    و شكراً <3
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

طالما تحت الاجراء معناها ما راح يطول اكثر من كذا ..

إذا كان طلبك كامل ارسلي لهيفاء العنقري او عبير الطريري ان موعد دراستك قريب والقرار تأخر وتصدره لك مباشرة ..

فيه قسم نسائي وتقدرين تخلصين امورك لحالك ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. زبدة الموضوع: مافيه داعي تروح
    اللي كلمتها اسمها عبير محمد وقالت لي إن كل الاجراءت تتم اونلاين وهي أو غيرها مايقدر يستلم أي شي ورقي عشان يسهل المعاملة
    الشي الوحيد اللي استفدت منه أنها كلمت لي قسم الرجال وحدثوا ملفي على أساس اقدر اعدل عليه، هذا الكلام بالمره الثانية اللي رحت لها بالضهر لان الصباح رحت وقالت أوراقي كامله بس ناقص تعهد جديد اسمه الوظائف الأكاديمية

توه على الساعه 1 أضيف زر التعديل وأضفت الناقص
    الباقي أني استنى، إلى متى مادري
    هذي اللي تعاملت معاها أسلوبها مو ذاك الزود فيمكن لو صادفتوا غيرها تمشي اموركم لان مو معقول موظف في مكانها ومابيده شي..
    7 "
  4. نفس الشي انا رحت وكانت معاملتهم سئيه ولا استفدت شي قالوا روحي الموقع حنا ماناخذ اوراق
    المهم انا سوبت طلب وانرفص بسبه شي ناقص فسويت طلب جديد لاني ماشفى خانه تعديل الطلب عادي ولا !!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G.M.M
    معقولة كذا معاملتهم
    طيب انا باقي على دراستي في المعهد اقل من 15 يوم ايش السوات
    نراسلهم ع الايميل ولا احد يرد
    نرسل اوراقنا في خدمات الابتعاث تكون ( تحت الاجراء ) من 3 ايام الى 10 ايام
    الحل معاهم..؟
    انتي وحظك شوفي معاملتك عند الرجال ولا الحريم انا رحت استفسر عن معاملتي طلعت عند واحد من الرجال بخلي مرافقي يروح يكلمهم
    وانتي روحي اسالي معاملتك مين مايكها لان ع كلام وحده من الحريم ان لكل موظف معاملات خاصه فيه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.