الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده قبل لا اجيب العيد

ارجو المساعده قبل لا اجيب العيد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3686 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M7MDxo
    M7MDxo

لم يفعل عضويته

M7MDxo الولايات المتحدة الأمريكية

M7MDxo , ذكر. لم يفعل عضويته. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى باقي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • باقي
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

March 14th, 2014, 10:24 PM

السلام عليكم

اخواني اعضاء المنتدى الغالي . . .

انا موظف الحين في ارامكو مشغل ( Operator ) واجبروني في هذا التخصص وانا ماكان ودي فيه ( نفسسست منه ).

المهم حاولة اطلب نقل ورفضو وبعدها طلبت تكملة دراسة . . . . قالو لي اذا ماعندك واسطه استريح , عاد انا ماسمعت كلامهم وقدمت على البعثه من ارامكو . . . ورفضو وبقوه على طلبي , سار كلام طويل بالموضوع.

عاد انا ابي اطلع اكمل دراس على طموحي الي كنت ابي من قبل لا اقدم على ارامكو حتى يوم قديمت على ارامكو قدمت ملفي على قسم الطيران الي انا طمووووحي فيه وهوسي الطيران حتى حافض كل شي عنها تقريباً, . . . بس للاسف راحو حطوني في قسم المشغلين من غير علمي , ومادرية الا يوم كملت 8 شهور في ارامكو.

الكلام الي فوق يوصف حالتي , . . . الحين نجي للكلام الي ابيكم تساعدوني فيه Please !!

دورت ملحقيه طيران ومالقيت الا في امريكاء وبعد في جامعات قليله وماعرف هل هي جيده ولا لا.

وهل قبول الملحقيه راح يكون صعب لانه سمعت ان دراسة الطيران غاليه جداً , وبعد ماعرف هل هو مرغوب عشان يقبلون فيه الملحقيه بسرعه ولا صعب , ماعندي اي خلفيه عن ناحيت القبول (اخاف انه مافي قبول طيران نهاياً).

مدري احسن انها راح تكون معقده السالفه ابي نصيحتكم , افكر ادرس في كندا عند اخوي وعيال عمي تخصص ميكانيكال انجنير , ..... بس انا طموحي الطيران بشتى انواعه ( ياطيران حربي بعد ما أتخرج ان شاء الله اقدم على كلية الضباط ولا مدني في احدى الشركات).
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.