الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أريد حلاً ...............أرجو من الجميع الدخول

أريد حلاً ...............أرجو من الجميع الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5817 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إيلاف
    إيلاف

مبتعث مستجد Freshman Member

إيلاف المملكة المتحدة

إيلاف , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, -
    • المملكة المتحدة
    • Sep 2007
    المزيدl

April 25th, 2008, 12:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني
    أعضاء مبتعث
    عندي مشكلة وحابة منكم مساعدتي في إيجاد حل لها
    أنا تقدمت على طلب الفيزا قبل شهر تقريبا وإلى الآن لم تصل ولكن علمت أنها قد تصدر يوم السبت
    ولكن المشكلة أن موعد دراستي في المعهد تبدأيوم 5 مايو يعني تقريبا بقي 10 أيام
    و السؤال
    هل تعتقدوا أن 10 أيام كافية لأصدار قرار الأبتعاث
    ولا أن الأفضل لي أني أأجل الدراسة في المعهد يعني أأجل البعثة لمدة شهر حتى لا يفوتني موعد الدراسة و أنا في أنتظار إصدار قرار الأبتعاث
    واذا كان الأفضل اني أأجل ايش الأجرءاءت اللي المفروض أسويها وهل لازم أكلم الدكتور الموسى مباشرة ولا أكلم الدكتور هذال المسؤل عن القبولات وهل التأجيل يكون قبل إصدار القرار ولا بعده

الله يخليكم لا تطنشوني
    ومشكورين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيلاف
    السلام عليكم ورحمة الله

اخواني
    أعضاء مبتعث
    عندي مشكلة وحابة منكم مساعدتي في إيجاد حل لها
    أنا تقدمت على طلب الفيزا قبل شهر تقريبا وإلى الآن لم تصل ولكن علمت أنها قد تصدر يوم السبت
    ولكن المشكلة أن موعد دراستي في المعهد تبدأيوم 5 مايو يعني تقريبا بقي 10 أيام
    و السؤال
    هل تعتقدوا أن 10 أيام كافية لأصدار قرار الأبتعاث
    ولا أن الأفضل لي أني أأجل الدراسة في المعهد يعني أأجل البعثة لمدة شهر حتى لا يفوتني موعد الدراسة و أنا في أنتظار إصدار قرار الأبتعاث
    واذا كان الأفضل اني أأجل ايش الأجرءاءت اللي المفروض أسويها وهل لازم أكلم الدكتور الموسى مباشرة ولا أكلم الدكتور هذال المسؤل عن القبولات وهل التأجيل يكون قبل إصدار القرار ولا بعده

الله يخليكم لا تطنشوني

ومشكورين

اهلين اختي

شوفي قرار الابتعاث ما ياخذ الا باكثير الا يومين

بس لو تروحين للقسم النساء عند الاخت ساره ال الشيخ وكان السستم ممتاز تاخذينها في يوم واحد مع التذكره كمان

ما يحتاج تاجيل المعهد

وبالتووووفيق
    7 "
  3. اهلين اختي

شوفي قرار الابتعاث ما ياخذ الا باكثير الا يومين

بس لو تروحين للقسم النساء عند الاخت ساره ال الشيخ وكان السستم ممتاز تاخذينها في يوم واحد مع التذكره كمان

ما يحتاج تاجيل المعهد

وبالتووووفيق
    جزاك الله خير أخويا
    طمنتني
    يعني القرار ما بياخد أكثر من يومين
    يا الله إن شاء الله أروح الأحد أستلم الفيزا و اروح على طول على الوزارة و أقدم على قرار الأبتعاث

بس عندي سؤال هل بإمكان مرافقي ان يقوم بجميع الإجراءات
    لأني أنا من خارج الرياض وصعبة أحصل حجز للرياض عبال السبت

ومشكور أخويا

اذا اخذتي قرار الابتعاث شوفي هل في حجز او لا ... اذا مافي وجدتي ان مافي وقت اجلي الدارسة للشهر القادم هذه نصيحتي .
    مشكور أخوي على مرورك وراح أخد بنصيحتك أيضا و الله إذا شفت الوقت راح يدركني أأجل البعثة أفضل
    ولكن كيف أقدم على طلب تاجيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.