الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اصدار قرار الابتعاث عن طريق البريد

اصدار قرار الابتعاث عن طريق البريد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jomjoma99
    jomjoma99

مبتعث مجتهد Senior Member

jomjoma99 الولايات المتحدة الأمريكية

jomjoma99 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة كلية الاتصالات والاليكترونيات
    • كلية الاتصالات والاليكترونيات
    • طالب
    • ذكر
    • Tempe, Arizona
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

May 18th, 2008, 03:21 PM

سلام للجميع

يا اخوان ابغى ارسل اوراقي للوزاره عن طريق البريد عشان اطلع قرار ابتعاث لاني من جده

ايش افضل شركه للارساليه او الشركة اللي تتعامل معها الوزاره مثلا وايش الاوراق اللي ارسلها

بالله لو تكرمتو تعطوني العنوان والشخص والقسم اللي لازم ارسل عليه وايضا ابغى رقم الوزاره والتحويله حقت القسم المختص وايضا البريد الاليكتروني لاني من الدفعه القديمه المرحله الثانيه وما راح يبين لي في موقع الوزاره اذا اصدر قرار ابتعاثي ام لا

اسف للاطاله وارجو الرد
  2. وعليكم السلاااااااااااام

الف مبروووووك يا كبتن وبالتوفيق يارب
    انا الحمدلله اليوم وصلت التأشيرة على استراليا انشالله ونفس حكايتك ابغى ارسل اوراقي للوزارة
    عن طريق ارامكس.
    الاوراق المطلوبة صورة من قبول الجامعة , صورة جواز السفر والتأشيرة وبطاقة الاحوال, صور كشف الدرجات والشهاااادة , تعبئة الاستمارة المعدة لصدور قرار الابتعااااث ( يقولو موجودة على موقع الوزارة) بس بصراحة ملاة مني قادر اوصلهاااااا
    ياليت احد يتكرو وينزلناااا الاستماااارة .

تحيااااااااتي
    7 "
  3. هذه استمارة التعهدات

وترسل الطلبات اللي قال عليها الاخ انوس عن طريق البريد الممتاز او ارامكس على دا العنوان ..

الرياض وزارة التعليم العالي الادارة العامة لشؤون البعثات برنامج خادم الحرمين الشريفين - العليا - العليا العام - حي الغدير - يسلم بيد الموظف سلمان العبدالله او علي الربعي

ودا الموضوع يمكن يفيدكم ..

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=26065

وتراجع بعد يومين على حالة الطلب تشوف تم طباعة القرار .. وتروح تستلمه
    7 "
  4. انا اليوم ارسلت اوراقي عن طريق ارامكس

وفي الشباب كتير اللي سووا دي الطريقة

اما بالنسبة لروحة الرياض يا أخت انفاس شتاء .. والله ما ادري انا مضطر اني اسافر اول ما ينطبع القرار .. لكن لو عرفتي خبر ياليت تفيديني معاكي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.