الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

آنــت في بريطانيــا >>اسكلندا و ونيوزلندا<<وتبـي تلتحـق بالبعثــة آدخــل هنـــآ

آنــت في بريطانيــا >>اسكلندا و ونيوزلندا<<وتبـي تلتحـق بالبعثــة آدخــل هنـــآ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5819 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب في اكسفورد
    طالب في اكسفورد

مبتعث مستجد Freshman Member

طالب في اكسفورد المملكة المتحدة

طالب في اكسفورد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى aerospace enj , بجامعة INTO manchester college
    • INTO manchester college
    • aerospace enj
    • ذكر
    • Manchester, آلغربة لآ تعرف وطن ! ~
    • الإمارات العربية المتحدة
    • May 2008
    المزيدl

May 21st, 2008, 01:41 AM

يا شبــآب انا اليووم رحــت الملحقيــة على اساس انــي آلتحــق بالبعثــة وطبعــآ كنت فاقد الامــــل انهم يستلموون طلــب الابتعاث وكل ذا على هووى الكلآم اللي اسمعــه من الناس والجرايد طبعـا عن طريق الانترنــت ولكن الحمد لله الله ميسر كل امووري ونصيحــة اي واحد يبي يلتحق بالبعثـــة يستعجــل بامره شووي وانــآ اللحين بقولكــم عن كل الاوراق اللازمــة للآلتحـــاق:
    1. شهـادة الثانويــة العامة وما يشترط ابدا تكون انجليــزي..
    2.صورة قبـول المعهد مع الفواتيـر من المعهد وليس من المكتب التعليمــي وترآ مو ضروري تجيبها حاليا تقدر تجيبها بعدين + خطــآب من المعهد يفيـد بأنــك بديت الدراســة..
    3.صورة قبول الجامعــة ويا شباب ترا مهم اول سنــة اللي هي السنـة التحضيريـة تكون في جامعـة وليست كلية واللي جآب من كلية ما في مشكلــة لازم يرفق مع القبول خطآب انشاءالله الشباب ما لح يقصرون معك ويعلمونك وش هو..
    4.تعبئـة استمارات الطلـب عندهم ونصيحــة لا احد ياخذها من النــت لاني انا سحبتها وكان في اشيــآء ناقصــة..
    5.مهم جدآ عنوانـك اللي انــت في مع صندوق البريــد وعنوان المدرسة ورقــم فاكسهم والتلفون بعد..
    6.صـورة الجواز + صورة بطاقـة الاحوال + صورة الفيـزا وتاريخ الدخوول + وبالنسبــة للبنات لازملهم صورة بطاقــة العائلــة..
    7. صورتيــن شخصيــة..
    8.الــشي الاخير واللي طبعـا المفروض يكون اول شــي دعآء الله عز وجــل والتووكــل عليــه..

وانشـاءالله ما آكووـون نسيــت شــي وآخيرا بتكلم عن التعويضــات هناك بعد ما تلتحــق تقدم طلـب تعويض عن رسوم المعهد اللـي انته دافعها وبعـد تعووـويض عن تذكرة الطيـرآن وسلآمتكـم وعلـى الله اكون افدتكم باقصــى ما يمكن من معلومـات...
    طآلــب في اكسفوورد - اكسفوورد - بريطانيـــآ
  2. هذاني بروح وبغامر
    الحقوني بالبعثه كان بهآ
    مالحقوني الشكوى لله
    ادرس على حسابي
    رغم ان عندي ضمآن مآلي من التعليم العالي
    مطلعه يعني نفس المبتعثين بس المشكله قرار الابتعاث
    عيوا يعطونيه قلت عطيتوني الضمآن وخطاب السفارة مابقا الا اسهل شي قرار الابتعاث
    رفضوا
    ع العموم كل شي بيد الله
    والله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.