الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار صغنون حيل

استفسار صغنون حيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss مبتعثة
    miss مبتعثة

مبتعث جديد New Member

miss مبتعثة غير معرف

miss مبتعثة , تخصصى طالبه , بجامعة لم يتم بعد
    • لم يتم بعد
    • طالبه
    • غير معرف
    • لم يتم بعد, لم يتم بعد
    • غير معرف
    • Dec 2007
    المزيدl

June 4th, 2008, 12:04 AM

السلام عليكم
    عندى استفسار صغنون

انا دراستى المفروض فى june اليوم ارسلت لهم يأجلونها الى augest هل اقدر اطلع قرار الابتعاث بـ i-20 اللى فى جون اخاف الجديد يتأخر ! وهل ينتهى قرار الابتعاث لو طلعته فى augest ??
  2. بعد التحية ،،،

اختي العزيزة ،،،

معروف اختي مدة القرار ثلاثة اشهر من تاريخ صدورة ... وبعد انتهاء المدة تكون البعثة راحت عليكي.. علماًبأن بداية اغسطس في هذي السنة يوافق بداية شهر رمضان ... بس ياريت اعرف سبب التاجيل شكلوا عندك زواج مهم ما تبغية يفوتك ...

تحياتي لكي اختي ،،،

اسكتلندأ....أدنبرة
    7 "
  3. لا والله اخوى الفيزا تأخرت وماراح الحق على جون اخرته للسمستر الجاى بس انا خايفه قرار الابتعاث يوقفونه ولا شئ ! ودى اطلعه وافتك شرايكم اطلعه ولا اصبر ؟ بعدين الظاهر انك غلطان ماراح يوافق رمضان بيوافق شعبان
    7 "
  4. فكرة يوقفوه .. ما أعتقد

في طلاب من الدفعة الثاتية وبستلموا الآن قرار الإبتعاث

انا مثل حالتك كانت دراستي في جون وخليتها في اوقست ورحت استلمت القرار لأن مدته راح تكون سارية من وقت صدوره يعني مثلا لو انطبعلك يوم السبت الموافق 7/ 6 راح يكون الين رمضان 7 / 9
    7 "
  5. الا استلمت القرار وصورت 3 نسخ منه احتياط لأنه وقت ماتروحي تاخدي امر الاركاب راح ياخد نسخة

ورحت استلمت امر الاركاب وبعدين اعطيته للطيار عشان سويت الحجز

لكن قرار الابتعاث صوريه

دراستي في بداية اوقست وحجزي في نهاية جولاي يعني القرار حيكون له اقل من شهرين

انتي حتى لو كانت دراستك في نهاية اوقست برضوا تقدري تطلعيه من دحين يعني احسبي من وقت صدور القرار 3 اشهر المدة عندك تقدري تسافري فيها
    7 "
  6. اذا دراستك في اوقست عادي تقدري تروحي حتى لو في اليوم المحدد للدراسة !!

انتي بتقولي ان دراستك في اوقست يعني شهر 8 .. واحنا في شهر 6 يعني فرق شهرين تقدري تطبعي القرار من اليوم وتحجزي على موعد دراستك بالراحة

انا افضّل ان موعد رحلتك تكون قبل 7 الى 10 ايام عشان تروحي ترتبي امورك هناك براحة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.