الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

على فكرة موضوع التذاكر

على فكرة موضوع التذاكر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهتم بالبعثة
    مهتم بالبعثة

مبتعث مستجد Freshman Member

مهتم بالبعثة المملكة المتحدة

مهتم بالبعثة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى صيدلة , بجامعة سالفورد
    • سالفورد
    • صيدلة
    • ذكر
    • مانشستر, مانشستر
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

June 4th, 2008, 01:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

وبعد

بالنسبة للتذاكر

انا الولد الله يحفظة موضف قي الخطوط فا التذاكر مجانية طبعا وماقصر الله يخلية راح حجز لاختي مبتعث وانا محرم وهو ثلاث تذاكر وكمان على ايش على الدرجة الاولى تصورو قولو اول شي ماشاء الله وثانيا مبروك سؤالي بالنسبة للتذاكر لما اخذها من الوزارة ايش اسوي فيها اخذها ولا يعوضونا فلوس ولا كيف لو احد يعر يقلي

وبالنسبة انا من جدة وارسلت الاوراق ايميل على الاستاذة الطيريري ومحد رد وارسلت مرة ثانية ومحد رد علية ارسلت الى ايميل ال الشيخ ردو قالوالعملية فشلت بالله احد يشرحلي بالتفصيل كيف ارسل وكيف ارفق الاوراق انا ارفقتها صور لانو ملف مو رضي لانو كبير

واخيرا اشكر الاخت خوخة من زمان وهي ترد علية غلبتها الله يحفظها

رد الله يخليكم
  2. اخوي انا مثلك ارسلت اوراقي بالايميل على ايميل الاستاذه ساره ال الشيخ ووصلت وتغيرت الحاله ( تمت طباعة قرارا لابتعاث بنفس اليوم )

الطريقه ياطويل العمر ،،

حاول تكون الاوراق المطلوبه تكون بصيغة JPEG وحاول انه يكون حجمها صغير

بعد كذا

تفتح بريدك الهوتميل وفوق على يدك اليسار كلمة new اضغطها

بيفتح لك لأرسال رساله جديده

بعد كذاا تروح الى كلمة attach وتختار كلمة file

والبقيه اتوقع تعرف له كيف ،،

ولاتنسى تكتب بالرساله الاوراق الي ارفقتهم وتسألهم اذا ماكان في شي ناقص ،،

وان شاء الله فهمت على طريقتي ،،

وبالتوفيق
    7 "
  3. شكرا جزيل للجميع الي رد اولا

بالنسبة للتذاكر مجانية من الخطوط لان ابوية موضف في الخطوط فانا اسئل اذا مكتب الطيار الي في الوزارة ايش يعمل يعني يدني تذاكر مثالا لو ابرجع في اجازة الكريسمس او الايستر ذا سؤالي

انا بالنسبة للبريد ارسلولي قالوا الوكالة الي مسوية غلط والاوراق دخلها بالاسكنر مرة ثانية لانها مرة مي واضحة عند الطباعة

بالنسبة لارسال انا حطيت ارسال صورة لانو ملف مارضي يرسل يقول حجم المرفقات كبير

وشكر جزيل لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.