الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم وعاجل جدااااااااااا

مهم وعاجل جدااااااااااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5774 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهتم بالبعثة
    مهتم بالبعثة

مبتعث مستجد Freshman Member

مهتم بالبعثة المملكة المتحدة

مهتم بالبعثة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى صيدلة , بجامعة سالفورد
    • سالفورد
    • صيدلة
    • ذكر
    • مانشستر, مانشستر
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

June 29th, 2008, 05:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

وبعد

حاب استفسر منك سؤال مهم انا رايح الرياض صباح الاثنين عشان اودي الاوراق واصدر قرار الابتعاث

سؤالي ياعزيزي

اول ما انزل من الطيارة ابغى اخذ تاكسي ايش العنوان حق الوزارة الي اقولة له بالضبط عشان مايضيع طبعا عنوان الوزارة المخصص الاصدار قرار الابتعاث ويليت تعطوني كمان رقمهم الله يخليكم

سؤال ثاني كم ياخذ القرار على مايطلع خصوصا اني حاجز الرجعة يوم الثلاثاء بالليل تتوقعون يومين كافية لاصدار قرار الابتعاث

سؤالي الثلاث وطولت عليكم ابغى اقرب شقق مفروشة من موقع الوزارة عشان ابيت فية وكم اسعار الشقق بالرياض ذي اليوميين اعذروني اول مرة بحياتي اطلع الرياض معرفيها شي وشكر جزيل لكم
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    اول ماتوصل بالسلامة ان شاء الله تقول لراعي التكسي يوصلك لوزارة التعليم العالي - مقر البعثات في حي الغدير
    رقمهم ياطويل العمر:012757289
    012752564

اما عن المدة فا اعتقد انهم ياخذوا يومين بالعادة
    وسلامتك
    7 "
  3. شوف اخوي انت اول ماتنزل للمطار قول للتاكسي وديني

عند هايبر بنده اللي بطريق العليا بحي المروج

ولما توصل عند هايبر بنده بتشوف قدامها في شقق مفروشة اسكن فيها والمسافه بين الشقق والوزارة اقل من كيلو (وهو على العموم خط مستقيم) مثل ماهو موضح لك بالصوره يعني لما تبغى تروح
    من الشقة للوزارة تاخذ تكسي (عشان الجو حر ولا كان قلت لك روح مشي) وامشي على طول اقل من 900 متر بتشوفها على اليمين

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.