الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى الاخ طاش ماطاش

الى الاخ طاش ماطاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6445 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهران6
    مهران6

مبتعث مجتهد Senior Member

مهران6 السعودية

مهران6 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى EET , بجامعة UNT
    • UNT
    • EET
    • ذكر
    • TX, TEXAS
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2006
    المزيدl

July 28th, 2006, 01:58 AM

اللي رشح للمفاضله ومعاه دبلوم وفيزا وقبول
    يعني مافيه مقابله ؟؟؟؟؟؟؟؟
    بيصدرله ضمان زي ماقلت؟؟؟؟؟؟
    ارجو توضيح الموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:119: :119: :119:
  2. اخي مهران 6 المقابله لجميع الطلاب سواء دبلوم او بكالريوس او ماجسير ..لكل الطلاب المقدمين مقابلة شخصيه ..لاتتعب نفسك اخي وهران وتروح ولا تجي اخي الضمانات والله والله عن تجربه العام ماراح تتوزع الا بعد تاريخ 9\8\1427 هـ..ياخي يعني اسف اخي طاش لكن نصدقك ونكدب الوزراه ..====================================مقتبس من موقع الوزاره :4. إعلان الترشيح المبدئي للمتقدمين في تاريخ 6/7/1427هـ الموافق 31/7/2006م بناءً على أفضل المتقدمين الحاصلين على المعدلات العلمية ونتائج الاختبارات المطلوبة . 5. إجراء المقابلات الشخصية للطلبة المرشحين من 11/7/1427هـ الموافق 5/8/2006م إلى 3/8/1427هـ الموافق 27/8/2006م ، وسيتم تحديد التاريخ والمكان والزمان للمقابلة الشخصية لكل مرشح لاحقاً . 6. الإعلان النهائي عن أسماء الطلبة المرشحين للابتعاث على بوابة الوزارة الإلكترونية في تاريخ 9/8/1427هـ الموافق 2/9/2006م ، وذلك لاستكمال إجراءات الابتعاث التالية: · إصدار ضمان مالي آلي للمساعدة في الحصول على قبول من جامعة موصى بها من قبل الوزارة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.