الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجوا مساعدتي وضروري جداً وخصوصاً المعلمين المرافقين لزوجاتهم خارج المملكة

أرجوا مساعدتي وضروري جداً وخصوصاً المعلمين المرافقين لزوجاتهم خارج المملكة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5667 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عيسى العتيبي
    عيسى العتيبي

مبتعث مستجد Freshman Member

عيسى العتيبي كندا

عيسى العتيبي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى TEACHER , بجامعة UNIVERSITY OF KING SAUD
    • UNIVERSITY OF KING SAUD
    • TEACHER
    • ذكر
    • ALRIYADH, VANCOUVER
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

October 18th, 2008, 10:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواني وأخواتي أعضاء منتديات مبتعث بعد التحية والاحترام ، لقد تم قبول زوجتي في المرحلة الرابعة (ماجستير ) في دولة كندا وسوف أكون المرافق لها علماً بأن وضيفتي معلم تربية خاصة عوق سمعي ولا أعرف ماهي طريقة وشروط المرافق إذا كان معلماً عن طريق وزارة التربية والتعليم هل سوف يتم عطائي إجازه دراسية أم سوف يتم تفريغي من قبل وزارة التربية والتعليم وأنا أرغب في إكمال دراستي لــ ماجستير وقد مضى على خدمتي في التعليم ( سنتان )وفي حالة عدم تفريغي وإعطائي إجازة دراسية هل من الممكن بعد ذهابي إلى كندا أن الحق بالبعثه وإكمال الماجستير عن طريق وزارة التعليم االعالي أم لا ، أرجو الرد على هذا الموضوع بجميع التفاصيل وموفاتي بما علي القيام به شاكراً ومقدراً لمن يقرأ هذا الموضوع ومحاولة مساعدتي بقدر مايستطيع سائلاً العلي العظيم لكم الأجر في الدنيا والآخرة .
  2. عزيزي عيسى أنا ماعندي فكرة قويه عن هالموضوع بس صديقتي تدرس في استراليا وكان زوجها معلم أخد أجازة أستثائيه وانت روح أسال في الوازراة
    بس الاكيد اللى اعرفه انك تقدر تدرس اللى تبغاه هناك وعلى حساب الدوله
    الله يوفقك وزوجتك
    7 "
  3. الأخ عيسى أنا واحدة من صاحباتي زوجها معلم ومحرم معاها وأعطوه اجازة استثنائي بدون راتب وبدون خدمه كمان وراح درس لغه وبعدسنه ألحق بالبعثه وألحقوه عادي وهو إلحين يدرس ماجستير
    اتمنى أكون أفدتك بإللي أقدر عليه
    7 "
  4. والله نفس اسألتي
    نفسي اسجل بس علشان زوجي معلم ماادري وش السواة
    نبغى ندرس كلنا بدون مايستقيل

أقترح عليك انك تروح تسأل ادارة التعليم وتشوف وش المطلوب

ولاتنسى تجي تبشرني لاني مقهورة من هذا الموضوع

انتظـــــــــــــــــــــــــــــــــر ردك! يارب خير
    7 "
  5. [quote=أم معتز;762230]
    والله نفس اسألتي

نفسي اسجل بس علشان زوجي معلم ماادري وش السواة
    نبغى ندرس كلنا بدون مايستقيل

أقترح عليك انك تروح تسأل ادارة التعليم وتشوف وش المطلوب

ولاتنسى تجي تبشرني لاني مقهورة من هذا الموضوع

انتظـــــــــــــــــــــــــــــــــر ردك! يارب خير

أختي لقد إتصلت بأحد العاملين في وزارة التربية والتعليم وسألته عن جميع ماطرحته في المنتدى فقال سوف تعطى إجازه إستثنائية إجازة مرافق بشرط أن تأتي بخطاب أو بالاوراق الثبوتيه التابعه لبعثة زوجتك بدون راتب وبدون خدمه ومدتها 3 سنوات.
    [
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.