الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موظف قطاع خاص و اصدار قرار الابتعاث

موظف قطاع خاص و اصدار قرار الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Winter '09
    Winter '09

مبتعث مستجد Freshman Member

Winter '09 المملكة المتحدة

Winter '09 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Finance & Acct , بجامعة Edinburgh University
    • Edinburgh University
    • Finance & Acct
    • ذكر
    • Edinburgh, Scotland
    • المملكة المتحدة
    • Oct 2008
    المزيدl

December 22nd, 2008, 06:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال طرح من قبل في هذا الموضوع تعهدات قرار الابتعاث ولم أجد له اجابة شافية.

انا موظف قطاع خاص وقدمت استقالتي وآخر يوم عمل لي هو الاربعاء 31 ديسمبر
    وكما هو معروف فإن احد تعهدات اصدار قرار الابتعاث بأن الطالب المبتعث ليس موظفاً لا في قطاع حكومي ولا في قطاع خاص.

سؤالي: بما اني قدمت استقالتي, هل هناك مشكلة لو ذهبت غدا لاصدار قرار الابتعاث على الرغم اني سأكمل في الشركة حتى نهاية الاسبوع القادم 31 ديسمبر؟؟

اذا احد عنده خبر اكـــيــد او مـر بنفس حالتي ياليت يفيدني ويفيد من في مثل حالتي.
  2. إيش دراهم؟

أعتقد إنك و قعت ورقة إنك ما عندك إي دين أو شيء من هذا القبيل

الشاهد أعرف مبتعثين سافروا و عليهم ديون للبنوك و ما قالت الوزارة شيء
    كونك موظف هذا الشيء أهون
    البنك يشتكي و يطالب بفلوسه.... و الشركة متى ما استقلت ما سألت عنك

عموما أنا ناوي أطلع أمر الابتعاث فس شهر 3 و أسافر شهر 6 و حأدوام الى قبل السفر بإسبوع.
    7 "
  3. السلام عليكم ياخوي انا مثلك موظف قطاع خاص وجاني قبول معهد فقط بروح البعثة وفي نفس الوقت بكون على رأس العمل لان تفصل من عملك عشان معهد فقط صعبة شوي وبالنسبة للتعهد اللي توقعه هل انت موظف؟؟ اكتب لا ان صدر القرار كان بها وان ماصدر ارجع لوظيفتك وانتهت الحكاية بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.