الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يستطيع الطالب انهاء اجراءته وهو في جده

هل يستطيع الطالب انهاء اجراءته وهو في جده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5600 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث على الله
    مبتعث على الله

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث على الله الفلبين

مبتعث على الله , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الفلبين , مبتعث فى الفلبين , تخصصى موظف , بجامعة ما ادري
    • ما ادري
    • موظف
    • ذكر
    • وش رايك, تكفى
    • الفلبين
    • Dec 2008
    المزيدl

December 27th, 2008, 10:43 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،،
    اخواني اخواتي / المحترمين
    ارجو منكم افادتي هل يستطيع الطالب او الطالبة عمل اجراءات القرار هو في منطقته دون الذهاب الى الرياض الرجوا الافادة لي ولجميع الطالب الذين مثل حالتي ،

ولكم تحياتي ،،،،
  2. شباب انا مبتعث المرحله الرابعه و اوراقي جاهزه

ورايح لهم يوم السبت من جده

تتوقعوا تخلص في يوم أو يومين بالكثير ؟؟

لأني افكر اذا بتطول المده يصير ارسلها من جده بالبريد

واذا خلصت اطلع استلمها

ولا ايش رايكم ؟؟
    7 "
  3. اخوي civicata اعتقد انك لو ترسل يكوون افضل وانا نفس طريقتك بس ما ابغى ارسل لاني عندي شغلات ودي احلصها بعدين ارووح اصدر قرار الابتعاااث , ودي اطلبك اخوي الله لا يهينك اذا رحت هناااك تعطينى اخبااارك وش سويت وابغى اعرف كم الوقت اللي يستغرق اصداار قرار الابتعااث لان فيه واحد من الشباب يقول وانت واقف يعطيك القرار وفيه واحد ثاني يقول لا يحتااج تعرض على لجنة ومدري ايش ومطووولها الرجااال شوي ودي تعرف الموظف وش عمله حتى يصدر قرار الابتعااث على شاان نقدر الوقت ونحرجه بحيث يخرج لنا قرار الابتعااث واذا كان الموظف يحتااج لاجراءات كثيرة لاصدار القرار نصير نقدره ,
    عذرا على الاطااالة , بس الله لا يهينك لا تنساااني

تقبل مروري
    7 "
  4. انا اللي فهمتو انك تقدر ترسلهم بالبريد الممتاز كل اوراقك ولا تنسى تعبي الاستمارة حقت صدور قرار الابتعاث موجودة في موقع الوزارة وترسلها على عنوان الوزارة في حي الغدير

وتابع الطلب على موقع الوزارة..واذا لقيت عند متابعة الطلب مكتوب( كتابة طبع القرار) تتصل على التحويلات 155 - 153 - 152 عشان تتأكد القرار صدر ولا لأ ,, واذا صدر روحلهم او ممكن توكل احد يروح بدالك.....

الا اذا كان في كلام تاني غير الاجراءات اللي فوق الله اعلم.....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.