الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين راح يسافر للرياض هذا الاسبوع علشان اقرار الابتعاث

مين راح يسافر للرياض هذا الاسبوع علشان اقرار الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5585 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تريسيان
    تريسيان

مبتعث مستجد Freshman Member

تريسيان المملكة المتحدة

تريسيان , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى IT , بجامعة ما ادري
    • ما ادري
    • IT
    • أنثى
    • Edinburgh, UK
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

January 10th, 2009, 12:30 PM

اعزائي اعضاء المنتدي اريد منك المساعدة

اللي راح للرياض علشان يخلص اقرار الابتعاث ويستلم امر الاركاب

واللي راح يروح خلال هذا الاسبوع يخبرتي

كم المدة لي انهاء الاجراءت؟

وهل يقطع التذكرة في مكتب الطيار اللي في مدينه الرياض ولا لازم في نفس مدينتو؟

ايهما اسرع في الاجرات القسم النسائي ولا القسم الرجالي؟

وشكرا
  2. السلام عليكم ،،
    إذا تم تغيير الحالة في متابعة الطلب إلى تم طباعة قرار الإبتعاث ،،
    فمهمتك فقط هي الذهاب للرياض للحصول على نسخة من قرار الإبتعاث وطباعة امر الإركاب ،،
    وكلها ستنتهي منها خلال 3 ساعات بالكثير أو أقل إن شاء الله ،،

وإن لم يتم طباعة قرار الإبتعاث ،، وتريد طباعته بالذهاب للرياض وإنهاء إجراءاته يدوياً ،، ستنتهي في نفس اليوم إن شاء الله أو خلال يومين ،،

وبالتوفيق ،،
    7 "
  3. كم المدة لي انهاء الاجراءت؟

ساعتين فقط ، حتى حصلت امر الاركاب هم الي سوه لي بس رحت للطيار وحجزت الموعد

لا عــادي من اي مكان وفيه هناك لهم مكتب تقدر تحدد الموعد وكذلك الخطوط الي تبيها

بصراحة كلهم سوا الرجالي والا النسائي اذا ربك سهل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تريسيان

اعزائي اعضاء المنتدي اريد منك المساعدة

اللي راح للرياض علشان يخلص اقرار الابتعاث ويستلم امر الاركاب

واللي راح يروح خلال هذا الاسبوع يخبرتي

كم المدة لي انهاء الاجراءت؟

وشكرا
    كل الاسئله جاوبوا عليها اخواني وكانت الاجابات صحيحه لأني رحت الرياض وطبعت قرار الابتعاث وامر الاركاب واخذت التذاكر ..

بس في سؤال اجابته ما كانت صحيحه

سألت هذا السؤال للموظف وقال بالنسبه للمبتعثين ما ياخذوا التذاكر الا من هنا .. لأني قلت له برجع جده وبطلع التذاكر من فرع الطيار بجده .. وقال المبتعثين تذاكرهم من هنا .. الا بعض الرحلات نحجز لهم وياخذون التذاكر من الفرع اللي يكون قريب منه لأن تذكرتهم تتأخر .. وانا افضل انك تتصلي على مكتب الطيار وتسأليهم .
    7 "
  5. طيب سؤالي للي راحوا الرياض

وين الموقع عشان استلم قرار الابتعاث

حي العليا . طبعا انتي لما توصلي الرياض اكيد راح تاخذي تاكسي قولي له ابي حي العليا عند وزارة التعليم العالي وهو راح يعرف الموقع اكيد لانه اكيد وصل اكثر من شخص ولذلك عنده خبرة .

وكمان امر الاركاب من نفس المكان
    او ادارة البعثات وفين موقعها ؟؟
    ايه كلها من نفس المكان اول شي تستلمي القرار وبعدين تقدمي على امر الاركاب وبعدها تروحي مكتب الطيارة الي يكون في نفس المبنى وتحددي المـوعــد .

باخـتصـار شــديد وفي نــفس الوقــت مفــيد :

اسـتلام قرار الابتعاث + التقديم على امر الاركاب + تحديد موعد السفر من مكتب الطيار .

هذي الامور كلها تقدري تخلصيها من وزارة التعليم العالي الواقعة في حي العليا .

انا من اهل جدة ولا اعرف شي عن الرياض بتاتا ..

كلنا في الهــوى ســوا يعني لا تخــافي وتقدري تخلصي امورك في اقل من نصف ساعة

ملاحــظة /

قبل تروحي حــاولي ترسلي اوراقك في الاول عن طريق البريد الممتاز من جدة وتشوفي حالة الطلب من خلال الموقع انه تم طباعة قرار الابتعاث تجلسي يومين وتروحي .

واي قــصور اعـذريــني خــيتو

7 "
  6. الحين بسالكم انا بالرياض وابغى اخلص اجرااءات البعثه عشان سفري الاسبوع الجاي

وارواقي ممعاي خلاص وان شاء الله الفيزا هاليومين تخلص يعني اروح دياركت ع الوزارة ومن هناك اسلمهم الاوراق المطلوبه لقرار الابتعاث ولا لازم اكون مسويه طلب من فتره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.