الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يرسلون مسج عند اصدار القرار؟

هل يرسلون مسج عند اصدار القرار؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Pink_Diamond
    Pink_Diamond

مبتعث مجتهد Senior Member

Pink_Diamond الدانمارك

Pink_Diamond , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الدانمارك , تخصصى Student , بجامعة U of B
    • U of B
    • Student
    • أنثى
    • Vancover, Eastern Region
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

January 19th, 2009, 09:05 PM

السلام عليكم
    عندي استفسار الحين لما يصدرون قرار الابتعاث هل يرسلون مسج ام لا؟ او لازم فقط اشيك على موقع الوزاره؟

وكم المده التي يصدر فيها القرار؟ لانه ارسلت الاوراق المطلوبه لاصدار القرار و مرت 4 ايام و ما اصدروه ما الحل؟؟
  2. حاول تكلمهم او تمرهم اذا انت حولهم او ارسل احد لك هناك يسال عن الوضع

انا مقدم من الاسبوع الماضي ولا جاني رد ارسلت عليهم واحد من الشباب اليوم ووجدنا في مشكله في القبول كان غير مختوم وحلينا المشكله وختمنا القبول وصدر القرار كل هذا في يوم واحد الختم والتصدير.
    ولكن اذا تاخر اعرف انه في شي غلط ؟؟؟؟

وتقبل مروري
    7 "
  3. شيكي على موقع الوزارة ويكتبون لك تم طباعة القرار وتروحين الوزارة بالرياض وتاخذينه بس مو على طول تجلسن عندهم اربع ساعات وبعدين تاخذينه هذا اللي حصل معي اليوم اخذته بعد طول انتظار بس كنت نشبة ماطلعت الا وانا ماخذته
    7 "
  4. طيب يا شباب يعطيكم العافية
    أنا أرسلت أوراقي قبل أمس , وحالة الطلب عندي ما تغيرت , متى تتغير ؟؟ هل تتغير عندما يستلموا الأوراق , ثم تتغير يوم يطبعوا القرار (يعني يتغير مرتين) ,؟؟؟؟ أو يتغير مرة وحدة فقط عند طباعة قرار الإبتعاث ؟؟؟

لأني ما أدري الأوراق تقول وصلت لمن دخلت على موقع البريد تقفي الأثر , ومدري أخاف تكون في مشكلة في أوراقي أو شي عشين كدا ما أرسلولي شي على حالة الطلب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.