الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى اقدم الاستقالة وهل يوجد حل غيرها ؟

متى اقدم الاستقالة وهل يوجد حل غيرها ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5563 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريماني
    ريماني

مبتعث جديد New Member

ريماني غير معرف

ريماني , تخصصى طالب , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • طالب
    • غير معرف
    • المدينة المنورة, المدينة المنورة
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

January 30th, 2009, 05:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأخواتي

أنا الآن مدرسة وقبلت في الابتعاث وحصلت على التأشيرة الحمد لله لكن أخوية لسا تأشيرته ما طلعت قالوا يبغالها من اسبوعين ل6 أسابيع
    المهم الحين ان شاء الله لما تطلع تأشيرته راح اقدم على قرار الابتعاث وطبعا من شروطهم اني ما اكون موظفة

طب هل في حل اخر غير الاستقالة يعني اجازة استثنائية وموافقة من جهة العمل بأني أكمل دراستي ؟

طب اذا ماكان في حل غير اني استقيل , متى اقدم استقالتي ؟ يعني بكم يوم قبل ما ارسل اوراقي للوزارة عشان القرار

لاني ما اضمن تأشيرة اخوي يوافقوا عليها ولا لأ
    واخاف اخسر الاثنين

وفي سؤال ثاني كمان ,في القبول حقي في موعدين :2 مارس و الثاني 30 مارس
    اذا ما قدرت اسافر قبل الموعد الاول عادي اسافر بعده بس يكون قبل الثاني ؟

وشكرا لكم
  2. مساء الخير اختي

حاولي بجهة عملك وارفعي اوراقك بطلب الانظمام للبعثه واذا وافقوا خير وبركه واذا ما وافقوا يكون الخيار بيدك يا تفصلي يا ترفضي البعثه من ناحية الفيزه زوجي صار له نفس الكلام تاخرة بس ثلاث اسابيع وجات بنفس اليوم الي سوينا فيه المقابله بالسفاره الامريكيه طلعة تاشيرته

من ناحية السفر عندك خيارين اذا ما قدرتي على الموعد الاول سافري قبل الموعد الثاني او اجلي الدراسه اذا تحسي بيجيكي من عملك فرصه تكملي

تحياتي
    7 "
  3. أما من جهة العمل فأتوقع راح يرفضوا لكن هذا ما يمنع انك تسألي عن النظام في الوزارة
    واسالي بعد عن مدة اجراءات الاستقالة اذا ما كانت تطول لا تستقيلي الا بعد ما تخلص امورك وامور محرمك ، الله ييسر اموركم وكل مسلم.
    7 "
  4. مرحبا أخت ريماني أنا فاهما ما تعانين منه لان قرار الاستقالة صعب وأنا لا أنصحك به والحل الافضل الله يحفظك هو أنك تقدمي اجازة أستثنائية لمدة عام وهذه الاجازة بيد مدير التربية والتعليم وقبل ما تخلص الاجازة بشهر قدمي طلب ثاني الى مدير التربية بطلب اجازة عام اخر وهذا العام من الخدمة المدنية ولكن بشرط موافقة مدير التربية والتعليم واا وافق فتخليص الاجازة من الخدمة الدنية في نفس اليوم وأنا أحكي لك نقل من ناس قد أخذوها ومن هون لتخص السنتين فرج والله يوفقك ويسعدك . وأي أستفسار مستعد للاجابة عليه .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.