الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أريد تمديد قرارابتعاثي ثلاثة أشهر أخرى

أريد تمديد قرارابتعاثي ثلاثة أشهر أخرى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5536 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوريان5995
    ابوريان5995

مبتعث جديد New Member

ابوريان5995 غير معرف

ابوريان5995 , تخصصى طالب , بجامعة اليرموك
    • اليرموك
    • طالب
    • غير معرف
    • الاردن, اربد
    • غير معرف
    • Dec 2007
    المزيدl

January 31st, 2009, 03:12 AM

السلام عليكم أرجو من الاخوة والاخوات الذين حصل لهم مثل حالتي أو الذين لديهم علم بمثل هذة المواضيع أفادتي حيث أنني أحد الطلبة المبعوثين الى استراليا دكتوراه فقد قمت بطباعة قرار البعثة وحصلت لي ظروف خارجة عن ارادتي ( مرض والدتي )وكما تعلمون أن قرار البعثة ثلاثة أشهر من أصداره وأنا لا أستطيع السفر قبل ستة أشهر للاطمئنان على صحة والدتي وأريد تمديد قرار البعثة ثلاثة أشهر أخرى ومعي ما يثبت صحة كلامي من جهة مرض الوالدة أرجو منكم التكرم بمساعدتي والله يحفظكم.
  2. السلام عليكم
    ماني حابه احبطك بس اذا طبعت القرار من الاشياء الصعبه انك تأخر البعثه
    انت راسلهم على ايميل الوزارة question (@)mohe.gov.sa
    وتشرح فيه اسبابك وما يدل عليها من وثائق وانك المعيل لها واكبر ابنائها...............
    وتحط بعدها معلوماتك اللي هي الاسم /رقم الهويه او السجل المدني / الجوال / البريد الالكتروني / رقم الطلب / رقم الترشيح واي معلومات اخرى مكتوبه على ورفه اقرار الابتعاث
    انت اهم شي ادعي ربنا انها تتيسر امورك واكثر من الاستغفار وان شاء الله ربنا يقدم لكم الطيب
    وربنا يطمنك على الوالدة ويشفيها
    7 "
  3. عندي نفس المشكلة .. بس الفرق أنه محرمي لازم يبقى مع الماما .. أرسلت لللوزارة أسأل عن قرار الابتعاث وجتني الرسالة هذي..

ارفعي خطاب موجه لوكيل الوزارة لشؤون البعثات المكلف
    تطلبين فيه التأجيل و تشرحين ظروفك و ترفقين ما يثبت كلامك من مستندات ، و صورة من قرار ابتعاثك ، بطاقة الاحوال
    الخطاب يكون في ملف وورد مرفق بالايميل

الله يطمنكم على والدتك
    7 "
  4. أشكرك كلا من الاخت nuaf والاخت فوق النخل على تجاوبهم معي ولكني راحت للوزارة وبالتحديد مكتب الدكتور ناصر الفوزان وقالوا لي أكتب معروض أشرح فيه ظروفك وبعد أسبوعين أو ثلاثة تلاقي الاجابة ....... لكن في حالة أن معروضي واجه بالرفض ما الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل توجد طريقة أخرى دلوني يا أهل الخير . محتار .
    7 "
  5. اخوي ابوريان

اولآ ماتشوف باس الوالده تقوم بالسلامه .. طهور لاباس عليها إن شاء الله

الدكتور ناصر ما يقصر حسب ما سمعت .. اكتب معروض بصيغه ممتازه تشرح ضروفك وصدقني راح يتعاونوا معك.. وإذا لاسمح الله ردوا بالرفض اكتب معروض ثاني قدمه شخصيآ للوزير وصدقني راح يأجل لك...( عن تجربت قريبي اجل له الوزير سنه بسسب ضروف مرض احد افراد عائلته الله يقومه بالسلامه ... وقريبي من الملحقين بالبعثه السنه اللي فاتت)
    توكل على الله
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.