الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي اجابة منكم

ابي اجابة منكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5563 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hotmail
    hotmail

مبتعث جديد New Member

hotmail السعودية

hotmail , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Public Relations Media , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • Public Relations Media
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

February 1st, 2009, 03:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله اوقاتكم وأدام الله افراحكم وأزال عنكم غمكم ,,
    عندي إستفسار بسيط انا طالب حالياً بجامعة الملك سعـود وتقريباً بالمستوى الرابع وكان بخاطري من اول اني اطلع بعثة ولاكن الظروف لم تبتسم لي يوماً واريد معرفة شيء بسيط ,
    وهو لو أني أجيب قبول من الجامعة والمعهد للغة من بريطانيا اول من استراليا في الايام المقبلة
    وأذهب للوزارة وأستخرج قرار الابتعاث متى اقرب وقت للدراسة يعني لو تمشي اموري أن شاء الله هل أرتبط بمواعيد الدراسة يعني مع بداية الدراسة للجامعات ولا انا أبداء بأي وقت لأني أدرس بمعهد لأول سنه ! او كيف طبعية هذا الامر وأرجو الافاده وأكون شاكر لكم ومقدر ...
    بالتوفيق لجميع الاخوهـ
  2. أخوي هوتميل ، اللي اعرفو عشان تنضم عالبعثه ، لازم تقدم مع بداية البرنامج ، أو انك تطلع فتره بحسابك بعدين تنضم !!!
    الحل الثاني انك تستنى المرحله القادمه وتسأل عنها ..

الشي الثاني ، اذا مشيت أمورك ، طبعا يبغالك اللغه ، وزي ماتفضلت تقدر تبدأ في أي وقت ، حسب نظام المعهداللي تقدم فيه ، وغالبا كل شهر ممكن تبدأ ، واذا ممكن تتعادل ساعاتك يصير تخف عليك الدراسه عليك ، الله يوفقك أخوي ...

تقبل مروري
    7 "
  3. مافهمت قصدك مره ,,
    يعني تبي تتخرج وتطلع دراسه
    ولا تطلع لغه ؟

ع العموم مايعطونك قرار وانت ع راس الدراسه باحدى الجامعات ,, فهمت علي,؟

واذا بتجيب قبول جامعه ومعهد ,, ان شالله تضبط امورك ,, واهم شي بعد الفيزا ,,

والمعهد يبدا متى ماتبي انت ,, تبدا بالوقت الي يريحيك ,,
    7 "
  4. أول شي
    يعطيكم العافية جميعاً ع المساعدة وماقصرتو
    وبالنسبة أني أدرس ولا لا ! فيه طلاب كثير كانو يدرسون وطلعو بعثه وكملو دراستهم
    وإن شاء الله بشوف أجرائات الفيزا والمعهد والجامعة ونسوي إلي علينا والباقي ع الله
    وبالتوفيق للجميع يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.