الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من الاربعاء حالة الطلب تم التحقق من القبول!!!

من الاربعاء حالة الطلب تم التحقق من القبول!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريووومي
    ريووومي

مبتعث مستجد Freshman Member

ريووومي المملكة المتحدة

ريووومي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى حاسب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • حاسب
    • أنثى
    • ؟؟؟؟؟؟, ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • المملكة المتحدة
    • Oct 2008
    المزيدl

March 13th, 2009, 03:06 PM

واليوم الجمعة وماتغيرت عادي اخاف بعد الانتظار يقولون رفض طلبك من كثر الاشياء الي نسمعها صار الواحد يشك بنفسه الي زي حالتي يطمنوني اسمع انه على طول دقايق ويجي تم اصدار القرار وانا الحين لي يوميين!!!
  2. اختييييييي امانه وش هوو الطلب الي قدمتي عليه ربي يسعدك في دنياك قول لي هل طلب الالتحاق على حسابك الخاص ام على حسااب الابتعاااث امانه قول لي وربي اني حاايسه ابي بعثه ابي اكمل درستي برء بس كيف محد عطني الصدق الكل يقول مافي ابثعاث طالبات الي مخلصن الثانوي ويبون يكملون جامعه بر ء اختي... ردي علي الله يوفقك ويحقق حلمي بي الابتعاث وبي اني نفسي اسمع الخبر الي يقلون فيها خلصت اورق وبكره سافري اختي ماعليه الكل يقول لي صج ماعنده سالفه لاكن وربي اني تعبت ونا ارسل حق الوزاره ولاحد رد علي فا ممكن تقول وتشرحين لي كيف سجلت وفي اي ولايه وهل علي حسابك ولا وشكرراااا ..... واسفه على لازعاج السموحه على التطويل
    7 "
  3. انا ببرامج الملك عبدالله وماجستير قدمت لمن فتحوا التقديم بشهر 7 المرحلة الرابعة
    وممكن تروحيين على حسابك الخاص بس هذي ماعندي علم فيها لكن بعض المواضيع اللي فهمته انك تطلعيين ضمان مالي يعني كشف حساب بالبنك لست شهور ماضية وتقدميين على معهد بامريكا ويرسلك اي تويني هذا قبول برقم يؤهلك تاخذين التاشيرة وتدخلين لامريكا وبعدها قدمي على السفارة خذي موعد بفيزة طالب وفي المواضيع المثبته قسم التاشيرات كل شي واضح وبعديين روحي بالقبول والفيزا والضمان للتعليم العالي وشوفي ايش يقولون ترى انا ماعندي علم بس من بعض المواضيع فهمت كذا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.