الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصتي مع البعثه تركتها لكم !

قصتي مع البعثه تركتها لكم !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عيسااوي
    عيسااوي

مبتعث مستجد Freshman Member

عيسااوي أستراليا

عيسااوي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى متسبب , بجامعة كلية معلمين
    • كلية معلمين
    • متسبب
    • ذكر
    • مكه, معرفش
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

March 30th, 2009, 03:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    انا بعطيكم قصتي وابي شوررركم

اولا: انا معدلي اقل من المطلوب وابي بعثه والنظام مايسمح لتسجيل معدل اقل
    سجلت معدل اعلى من معدلي اوك.

ثانيا: رحت التدقيق وقلت للموظف انا واديته الساالفه كولها وقال....

ثالثا: قال الموظف عادي خذ ورقة تعديل البيانات وعدل المعدل واذا لك نصيب تاخذه

رابعا: طلع اسمي مرشح ورحت الملتقى وخذة البطاقه وجاني قبول نهائي للمعهد والجامعه
    وطلعت الفيزا وكل شي

خامسا: رحت اطبع قرار الابتعاث وبدل مايقول تم طباعة القرار حصلت لم يتم ترشيحك بسب
    المعدل ......

أخواني انا تركت وظائف كثيره وبعت سيارتي وخسرت في الفيزا وخسرت مشوااار لرياض
    وجاااتني حاله نفسيه من البعثه ذي واخر شي ( كنك يابوزيد ماغزيت)
    انا ذي سالفتي مع البعثه وحتى الان ماسويت ولا شي
    وش رااايكم اول شي افيدوووني وعلموووني وش اسوي ولاتنسووووااا موظوعي عشااان تشاااركوني الوظع نفسه وتوجهوني الطريق الصحيح
    ملاحظه: انا صحيح غلطان ولاكن لي طموح وما استغفلت الموظف وعلمته
    يعني لا احد يقولي انا غلطان واخذت مكان واحد تاني لان الوزاره وافقت علي
    وتوهاااا تذكرت
    ارجوووكم علموني وش اسوي بدووون عتب
    والي يقدر يساااعدني لو عنده واااسطه الله ماراح ينساااهااا له
    عيسااااوي

2. السلام عليكم بما انك تقول انت مو غلطان ومشت امورك تمام لحد ماوصلت لقرار الابتعاث , رح الان للوزاره وطالبهم بالحاقك لانهم هم اللي وافقوا عليك من البدايه وقلهم وضعك واللي صار معك لكن لاتقول لهم انك سويت تعديل في التدقيق قل اني عبيت كل شي تمام والحين يصير هذا الشي مو معقول ؟؟؟؟
    واذا رفضوا طالبهم بالخساير حقت الفيزا وادعي ربك انه يسخر لك من تولى امرك ويسهل لك يارب دام نيتك طيبه.
    موفق
    7 "
  3. اخي الكريم مشكلتنا متشابه حصلت علي الظمان المالي واستخرجت القبول النهائي والفيزا وخساير كثير

ورحت الوزاره وطلبت امر اركاب من العطيه واعطونا ارقام وهميه تبحث عن اسمك تحصله مبتعث في اليبان وغيرها
    دخلنا علي العطيه 3 مرات وكل مره يقول ابشر من كثر جياتي الوزاره اصباح مروف عند الموظفين كاني واحد منهم
    واحد جزاه الله خير من الموظفين حن علي واخذ اوراقي وحول مع الموظفف خالد الجماز وناصر البشر ورجعة علي راسه
    ليش انك تساعده هذا مالك حق انك تتوسط له مهو من اقاربك او جماعتك

اصبح حقوقك مهدوره من اجر المعارف والوسطات

وكانهم يصرفون عاليك من رواتبهم ولكن ما راح نيس باكتب خطاب الحقوق النسان ابسط حق من حقوقك انك تتعلم
    وان اردت فافع لاً نسكت عن تلاعب الواسطات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.