الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب مني الى إدارة الموقع

طلب مني الى إدارة الموقع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5003 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيد فتح قسم خاص إستقبال الطلاب الجدد ؟

المصوتون
9. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

8 88.89%
  • لا

2 22.22%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. الصورة الرمزية aboj
    aboj

مبتعث جديد New Member

aboj الولايات المتحدة الأمريكية

aboj , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة Northern Kentucky University
    • Northern Kentucky University
    • علمي
    • ذكر
    • Highland Heights, Kentucky
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

August 7th, 2010, 04:50 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،،

أخواني أعضاء إدارة مبتعث انا المبتعث محمد الناصر اطلب من حضراتكم فتح قسم خاص للمبتعثين القادمين إلى أمريكا خاصة العوائل ، لأني عانيت بصراحه كل شهر اقابل طلاب جدد في المعهد من غير سكن و مأكول حقهم و معظمهم عوائل ، فأرجو منكم فتح قسم خاص للطلاب فأي طالب جديد قبل ما يوصل يكون سكنه جاهز و نستقبله في المطار يوم وصوله. انا حاليا في مدينة قراند رابيدز و واصل في جميع انحاء مشيقان و انا و اصدقائي هنا نقدر نساعد هؤلاء الطلاب ، فأرجو منكم تلبية طلبي .

و لكم جزيل الشكر ... و جزاكم الله خير الجزاء
  2. الله يسلمكم ان شاء الله ،، و أتمنى الموضوع ما يكون مجرد موضوع مثبت بل يكون قسم خاص لكل أنحاء أمريكا و لكل دوله لها هالقسم و تكون الأقسام بارزه في بداية المنتدى لأن الكثير يضيعون بين أقسام المنتدى ،، و أرجو من ادارة المنتدى مراعاة هذا الموضوع ،، ففي المدينه التي أدرس بها كل شهر لازم ألقى عائله في فندق اسمه سليب إن و كل يوم الحساب 75 دولار و إذا كان الطالب لا يحمل إثبات أنه يدرس في المعهد أو الجامعه فليبرز الآي توني ليحصل على الخصم بغض النظر عن السعر الأصلي للعميل العادي و غير التاكسي و الشغلات الباقيه على الأقل يكون الوضع لهم مرتب قبل ما يوصلون. و هالشئ ما راح يكون بمقابله اتعاب ولا شئ و هي خدمه نبتغي أجرها من الله .

و أذا انتم ترون ان تثبيت الموضوع يكفي فأنا لا أعارض هذه الفكره.

ولكم جزيل الشكر و العرفان ...
    7 "
  3. الله يسلمكم و يعطيكم العافيه ،، و حنا ما نبي الا خدمة هالعالم اللي تجي عندنا في هالمدينه ،، و أنا بعد ثلاثه شهور بنقل الى ولاية نيو هامبشير و بكون جديد هناك لووووول بس يبقى هالموضوع مفتوح حتى بعد ما انقل و أي احد محتاج مساعده ما عليه الا ان يتواصل معي و الأفضل يتواصل معي على الايميل من بعد إذن إدارة المنتدى.

و شكرا ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Mssad
    موضوع معقولة بس ملتقى أشوف إنها صعبة شوية لأن كل واحد راح ينزل موضوع
    ويقول حطوه ملتقى ومشكور على تقديم يد المساعدة لأخوانك .

يا طويل العمر مو صعبه ولا شئ ،، كل السالفه انكم تفتحون قسم لمساعدة المسافرين و خدماتهم قبل السفر ،، و تحت هالقسم تخلون تحته ولايات امريكا و كل ولايه بيكون لها قسمها ،، و اي واحد بيجي امريكا بيفتح موضوعه في قسم الولايه اللي بيروح لها ...

و شكرا ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.